أبرز الموادمنطقة نجران

أمير نجران يتسلم تقرير صندوق التنمية الزراعية

المناطق_نجران

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام فرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة المهندس سالم بن علي الصقور.

وتسلّم سموّه التقرير السنوي لأعمال صندوق التنمية الزراعية، الذي يحتوي على تفاصيل وأرقام أعمال الصندوق السنوية، وما تم تحقيقه لتحفيز التنمية الزراعية في المنطقة، وما قدّمه للمستفيدين خلال الفترة الماضية، إضافة إلى الأدوار التي يؤديها من خلال تفعيل تمويل المزارعين، وتعزيز وتنمية الثروة الحيوانية، بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 ودعم اقتصاديات المناطق بما يعود على الوطن والمواطن بالفائدة -بإذن الله-.

ونوّه سموّ أمير المنطقة، بما يحظى به قطاع الزراعة بالمملكة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، سعياً لتحقيق التنمية الشاملة، وبما يسهم في تعزيز وزيادة رفاهية المجتمع وتنمية المنطقة، ودعم مسيرة التنمية الاقتصادية والقطاع الزراعي.

من جانبه ثمّن الصقور دعم واهتمام سمو أمير منطقة نجران، لفرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة لتقديم أفضل الخدمات، وزيادة التنمية الزراعية الريفية والمشاريع الزراعية بالمنطقة ومحافظاتها.

زر الذهاب إلى الأعلى