أبرز الموادمنطقة نجران

أمير نجران يدشّن مبادرة “الواي فاي الصحي” ويطّلع على إنجازات صحة المنطقة

المناطق_واس

دشّن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران بمكتبه اليوم، مبادرة “الواي فاي الصحي”، بحضور مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور إبراهيم بني هميم.

 

 

 

وتعتمد المبادرة في أدائها على التطبيقات والذكاء الصناعي وإيصال الارشادات والرسائل التوعوية، بهدف زيادة الوعي الصحي للمجتمع من خلال نشر البرامج التوعوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إضافة إلى تركيب منصات ثابتة في المراكز التجارية والمنافذ والمطارات والأماكن العامة ليستطيع المستفيدون من خلالها الحصول على خدمات مبادرة “الواي فاي الصحي”.

 

 

كما اطّلع سموه على عرضٍ مرئي لإنجازات صحة نجران لعام 2023م، الذي اشتمل على تقديم مراكز المراقبة الصحية بمنفذ الوديعة ومطار نجران خدماتها لأكثر 1.2 مليون مسافر، وحصول 146579 من العابرين على خدمات اللقاحات الوقائية، إضافة إلى نتائج الحملات الوطنية للوقاية من الإنفلونزا وشلل الأطفال، وعيادات مكافحة التدخين، وكذلك ما حققته المنشآت الصحية من مراكز متقدمة في مؤشرات وبرامج وزارة الصحة.

 

 

وثمّن الأمير جلوي بن عبدالعزيز جهود منسوبي صحة نجران على ما يقدموه من خدمات وبرامج ومبادرات للمستفيدين كان لها الأثر في تحقيق المنشآت الصحية بالمنطقة لمراكز متقدمة على مستوى الوزارة.

 

 

 

من جانبه أعرب الدكتور بني هميم، عن شكره لسمو أمير المنطقة، وسمو نائبه، ومعالي وزير الصحة، على اهتمامهم بالقطاع الصحي بالمنطقة بما انعكس على جودة الخدمات الصحية ورضا المراجع والمريض، حيث أصبحت منطقة نجران تستقبل إحالات علاجية من مختلف مناطق المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى