منطقة نجران

أمير نجران يرعى المهرجان الوطني للحمضيات والاستثمار الزراعي

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران أن القيادة الرشيدة لا تألوا جهداً لدعم المواطن في كافة المجالات ومن ضمنها المجال الزراعي .

وقد أبدى سموه سروره وإعجابه بما شاهده من منتجات للحمضيات ومن تنوع في منتجات العسل خلال جولته في المعرض المصاحب لفعاليات المهرجان الوطني للحمضيات والاستثمار الزراعي مشيراً سموه ما حققته مشاركة الحرفية اليدوية والأسر المنتجة من إضافة مميزة للمهرجان وتؤكد مدى الاهتمام بالجوانب الاجتماعية والإنسانية .

وقال سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد إن استضافة منطقة نجران لمثل هذه المهرجانات يؤكد أن المستقبل الزراعي والسياحي سيكون بأذن الله مزدهراً مشيرا إلى العوائد الاقتصادية التي تتحقق من أقامتها .

وقدم سمو أمير منطقة نجران شكره لمعالي وزير الزراعة المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي وجميع القائمين على المهرجان الوطني للحمضيات والاستثمار الزراعي على الجهود التي يبذلونها لإبراز ما يكتنزه وطننا الغالي من ثروات زراعية .

جاء ذلك خلال رعاية سموه افتتاح مهرجان نجران الوطني للحمضيات والاستثمار الزراعي بحضور معالي وزير الزراعة المهندس وليد الخريجي ومدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور بندر العضياني، وذلك بمنتزه الملك فهد بغابة سقام.

وقد بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم كلمة لمدير عام مركز أبحاث البستنة المهندس علي الجليل ، ثم كلمة لمدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بنجران المهندس محمد عبده مجرشي ثم كلمة للمدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بنجران الأستاذ صالح آل مريح بعدها كلمة لمجلس الجمعيات التعاونية بالمملكة المهندس حمود الحربي ثم كلمة المزارعين بمنطقة نجران قدمها عيد بن فهد الوايلي.

بعدها كرم سمو أمير نجران الجهات الداعمة والراعية للمهرجان ثم قدم المهرجان هديتين تذكارية لمعالي وزير الزراعة وسمو أمير نجران بهذه المناسبة.

زر الذهاب إلى الأعلى