منطقة نجرانأبرز المواد

أمير نجران يستقبل مساعد رئيس هيئة حقوق الإنسان

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة اليوم، معالي مساعد رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور هشام بن عبدالرحمن آل الشيخ, يرافقه عدد من منسوبي الهيئة.

وأكد سموه أن المملكة هي الأنموذج الأسمى لصون حقوق الإنسان، كونها تتعامل مع الإنسان من منطلقات سماحة الدين الإسلامي، وتنشر الخير والسلام للعالم أجمع، خدمة للإنسانية دون النظر إلى الدين ولا المذهب ولا العرق ولا الجنسية، مثمناً سموه الدور الإنساني الذي تضطلع به هيئة حقوق الإنسان في المملكة.

ونوَّه سمو أمير منطقة نجران، بما تشهده المملكة من تطورات تستهدف رفع جودة الحياة، والعناية بمختلف فئات المجتمع، وحماية حقوق الطفل وكبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة، ومكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص، وتطوير منظومة التشريعات المتخصصة، مما يعكس اهتمام القيادة الرشيدة – أيدها الله – لأعمال الهيئة لتحقيق رسالتها السامية ودورها النبيل وفقاً لمستهدفات رؤية السعودية 2030.

فيما قدَّم معالي نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان إيجازاً عن أعمال الهيئة وسعيها في نشر ثقافة حقوق الإنسان ، مثمناً ما يلقاه فرع الهيئة في المنطقة من دعم واهتمام من سموه والتفاعل والتعاون من الإدارات التي تتم زياراتها، مؤكداً حرص الهيئة على تطوير العمل وتوطيد العلاقات مع الجهات الحكومية وإمارات المناطق.

زر الذهاب إلى الأعلى