منطقة نجران

أمير نجران يلتقي بمديري المكاتب الإعلامية بالمنطقة

التقى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة اليوم, مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بنجران علي بن مبارك بن بلال, ومدير مركز تلفزيون نجران علي زينان, ومديري مكاتب الصحف بالمنطقة.

وقدم مدير وكالة الأنباء السعودية بنجران لسموه تقريراً مصوراً عن الأخبار والتدفق الإعلامي في المنطقة منذ صدور الأمر الملكي الكريم بتولية سموه أميراً لمنطقة نجران.

ثم ألقى مدير مكتب “واس” بنجران كلمة هنأ فيها سموه بثقة خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله-, وعرض خلالها مراحل تطور الإعلام في المملكة, وما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام كبير بالمؤسسات والمنافذ الإعلامية عبر دعمها المتواصل لتتواكب مع تطور أدوات التلقي الحديثة, حيث يعتبر توجيه خادم الحرمين الشريفين –رعاه الله- بتحويل نشاط وكالة الأنباء السعودية ونشاط الإذاعة والتلفزيون إلى هيئتين عامتين, وكذلك وضع اللائحة التنفيذية لنشاط النشر الالكتروني, وتفعيل الإعلام الرقمي بسهولة واحترافية في آن معاً, هو أبلغ دليل على ما نعيشه من تطور في مجال الأعلام.

وأكد بن بلال لسموه أن المكاتب الإعلامية في المنطقة ستبذل قصارى جهدها في إبراز التطور والازدهار الذي تعيشه البلاد, وتبيّن مسيرة الإصلاح التي يقودها خادم الحرمين في كافة مناطق ومدن المملكة.

بعدها رحب سمو أمير منطقة نجران بالجميع موضحاً دور الإعلام في خدمة الوطن والتنمية التي تعيشها مناطق المملكة .

وقال سموه إن الإعلام بكافة قنواته المسموعة والمرئية والمقروءة يقوم بجهود كبيرة في خدمة الوطن والمواطن ويعمل جاهداً على مواكبة ما تعيشه بلادنا من ازدهار وتطور في ظل القيادة الحكيمة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد.

ونوه سمو أمير منطقة نجران خلال اللقاء بأن المصداقية في نقل الأحداث هي المفصل الأهم في العمل الإعلامي, وأن الجميع مطالبون بنقل الأخبار من مصادرها الرسمية التي هي مصدر ثقة لمتلقي الخبر مرحباً سموه بالنقد البناء ومؤكداً وقوفه ودعمه للإعلام الذي يخدم الصالح العام .

وأشاد سموه بما تقوم به وكالة الأنباء السعودية والتلفزيون السعودي والصحف المحلية من جهود تساهم في عمليات التوعية والتثقيف ونقل الأخبار والأحداث.

بعد ذلك تبادل سموه مع الجميع أحاديث في عدد من الموضوعات التي تهم المنطقة, ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه.

زر الذهاب إلى الأعلى