أبرز الموادالمنطقة الشرقية

أمين الشرقية يستعرض تجربة الأمانة بمجال الاستثمارات وتنمية الإيرادات

المناطق_واس

استعرض معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير خلال لقائه أمس، مع وفد أمانة العاصمة المقدسة، تجربة الأمانة في مجال الاستثمارات وتنمية الإيرادات، بحضور وكيل الأمين الاستثمارات وتنمية الإيرادات المهندس حمدان العرادي، وذلك بمقر الأمانة.

 

وأكد المهندس الجبير على استعداد أمانة الشرقية لدعم الجهود الاستثمارية بالأمانات، وتقديم تجربتها والاستفادة منها، ودعم المستثمرين ورواد الأعمال لصُنع بيئة استثمارية جاذبة، منوهاً بدور أمانات المملكة في مجال الاستثمارات وتنميتها.

 

وأطلع الوفد خلال اللقاء على الخدمات المقدمة للمستثمرين ورواد الأعمال وسير الإجراءات ومؤشرات الأداء، وأهم المشاريع الاستثمارية النوعية، وإستراتيجية الإعلانات وغيرها، إضافة إلى زيارته لمركز التميز الاستثماري المخصص لدعم وخدمة المستثمرين ورواد الأعمال.

 

كما ألتقى أمين المنطقة الشرقية بمقر الأمانة أمس، أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط، وأمين منطقة نجران المهندس صالح بن غرم الله الغامدي والوفد المرافق لهما، وذلك ضمن الزيارات المتبادلة بين أمناء المناطق، للاطلاع على التجارب الناجحة وتبادل الخبرات.

 

وأوضح أن هذه الزيارات؛ تهدف إلى التواصل وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة في القطاع البلدي، للارتقاء بمستوى وكفاءة الأعمال، وتنعكس إيجاباً على مسارات العمل التي تعتمدها الأمانات، وتعمل عليها للتطوير وتنمية المناطق.

زر الذهاب إلى الأعلى