منطقة المدينة المنورة

أمين المدينة: حصول أمير المدينة على جائزة التمير لرعاية الأيتام تقديرا لجهوده

أكد أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد بن عبد القادر طاهر أن استحقاق صاحب الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة لجائزة التميز لرعاية الأيتام على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي للعام 2014م جاء عن جدارة وتقدير لجهود سموه المشهوده في العديد من مجالات العمل الخيري والإنساني . لافتاً أن من ذلك ما يتعلق ببرامج وخدمات فقدي الرعية الوالدية من الأيتام وغيرهم .

وأوضح أن سموه قد قدم لهذه الفئه ودعم الجهات المعنية بهم دعماً قيادي وتوجيهي الى جانب الدعم المالي والعيني . مضيفاً بأن سموه يرعى نهجا متميزا في أسلوب تقديم هذه الخدمات يركز من خلالها على توفير بيئة السكن والاستقرار المعيشي والاجتماعي والخدمات الانسانية الراقية للأيتام وأسرهم , فيما نوه معاليه بما تحقق من نجاح متميز لجمعية إنسان لرعاية الأيتام بمدينة الرياض خلال رئاسة سموه للمجلس التنفيذي الجمعية , مؤكداً بانه يتواصل هذا العطاء بفضل الله ثم بتوجيهات سموه ورعايته لبرامج جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة التي يرأس سموه مجلس إدارتها .

وزاد طاهر بالقول تشهد هذه الجمعية نقلة نوعية كبيرة في نشاطها وبرامجها الموجهة لرعاية الأيتام وأسرهم في منطقة المدينة المنورة فيما دعا أمين منطقة المدينة المنورة الله ان يجزل لسموه خير الجزاء على ما قدم من أعمال جليلة في هذا الشأن ويتقبله خالصا لوجه الكريم ويوفق سموه في مسؤولياته الكبيرة لخدمة المدينة المنورة واهلها وزوارها .

زر الذهاب إلى الأعلى