منطقة المدينة المنورة

أمين عام غرفة المدينة يرعى سباقات الخيل للموسم الحالي

نيابة عن رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة رعى على حسن عوالي أمين عام الغرفة منافسات الحفل السادس لسباقات الخيل للموسم الحالي 1436هـ على كأس الغرفة التجارية بالمدينة المنورة .

وأوضح مدير عام الميدان ورئيس اللجان التنفيذية للميدان المهندس. عايد البليهشي أن السباق تكون من خمسة أشواط للجياد عربي إنتاج مفتوح على كأس وتقديرية ميدان الفروسية بالمدينة والثاني للجياد انتاج مفتوح والثالث مستورد مفتوح والرابع للجياد عربي مستورد افراس مفتوح والخامس إنتاج لم تربح على كأس وتقديرية الغرفة التجارية .

وبين البليهشي بأن الجياد انطلق في تمام الساعه 3:30 عصرا حيث حصل على المركز الأول في الشوط الأول الجواد “مازن مظفر ” لمالكه مربط البدر الذي نال كأس وتقديرية ميدان الفروسية بمنطقة المدينة .

وعن الشوط الثاني فاز بالمركز الأول الجواد “اسناد”لأبناء صالح السحيمي وحصل على كأس وتقديرية ميدان الفروسية بمنطقة المدينة .أما الشوط الثالث فقد حصل ّ الجواد ” سياسي” لإسطبل الشيناوي على المركز الأول وحصل حصل على كأس وتقديرية الغرفة التجارية بالمدينة المنورة .وفي الشوط الرابع حقق الجواد ” ظبية الثانية “لمالكه إبراهيم الحازمي المركز الأول محققا كأس وتقديرية الغرفة التجارية بالمدينة المنورة .أما الشوط الخامس والأخير فقد حصد الجواد “رعيب ” لمالكه عدنان الحسيني المركز الأول وكأس وتقديرية الغرفة التجارية بالمدينة المنورة .

زر الذهاب إلى الأعلى