منطقة حائل

أمين منطقة حائل يزور بلدية الروضة

قام أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس، بزيارة ميدانيه لبلدية مدينة الروضة، ويرافقه المهندس فهد البكر وكيل الأمين لشؤون المنطقة، والأستاذ نايف الراضي وكيل الأمين للتخطيط والتطوير، ومدير عام التخطيط الإقليمي والمحلي المهندس عبدالله العبيكة، والأستاذ دخيل الناصر مدير إدارة متابعة التنفيذ، والمهندس خالد المهنا مدير التخطيط العمراني للمنطقة، وأطلع خلال الزيارة على المرافق والخدمات البلدية وسير العمل، والمشاريع التي تم انجازها وما تحتاجه المدينة من مشاريع مستقبليه.

 بعد ذلك بحث أمين المنطقة مع رئيس البلدية الأستاذ طلال الشمري ومنسوبي البلدية من مدراء أقسام وموظفين، بعض الأمور التي تهم الأعمال الخدمية والبلدية، والمشاريع المنفذة والجاري تنفيذها بمدينة الروضة والمراكز والقرى التابعة لها، وحثهم ببذل المزيد من الجهد لتقديم خدمات مميزة للمواطنين.

كما بحث مع المقاولين المنفذين للمشاريع البلدية، وشدد على سرعة تنفيذها حسب الخطة الزمنية.

فيما التقى أمين منطقة حائل بالأهالي واستمع لمتطلباتهم وآرائهم ومقترحاتهم وتطلعاتهم، حاثاً بضرورة متابعتها والعمل على تذليل كافة الصعوبات وتحقيق تطلعاتهم ومتطلباتهم.

كما قام أمين المنطقة والوفد المرافق له بزيارة مدير مركز الدفاع المدني بمدينة الروضة الرائد عبدالرحيم الجهني، واستمع لشرح مفصل عن ما يحتويه المركز من خدمات وآليات ومعدات، واطلعوا على جميع مرافقه وأقسامه وتباحث سبل التعاون بين البلدية والدفاع المدني بما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

بعد ذلك التقى بأعضاء المجلس البلدي وتباحث معهم أعمال أهم المشاريع الخدمية التي تحتاجها المدينة، وتطلعاتهم لتحقيق الأهداف والخدمات البلدية والمشاريع، المقدمة للمدينة وقراها من خلال التعاون والتنسيق بين البلدية والمجلس البلدي.

واختتم أمين المنطقة المهندس أبو رأس زيارته الميدانية بجولة على المطاعم والمطابخ لتطبيق القرار الوزاري للبند الــ 13 من لائحة المطاعم، والذي ينص على أن يكون الجدار الفاصل بين أماكن تجهيز الطعام وصالات تقديمه مكوناً من جزأين، بهدف إتاحة الفرصة لرواد المطاعم والمطابخ والكافتيريات ومحال الوجبات السريعة مشاهدة عملية إعداد وتجهيز الأطعمة والمشروبات، وكذلك زار بعض المشاريع والميادين العامة ومبنى البلدية الجديد. 

unnamed unnamed1 unnamed2 unnamed3 unnamed4 unnamed5 unnamed6 unnamed7 unnamed8 unnamed9 unnamed10

زر الذهاب إلى الأعلى