أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

أنشيلوتي عن نهائي السوبر الإسباني: نقاتل كل يوم من أجل الفوز بالنهائيات

لا أحد يتجاهل الهدوء تمامًا مثل كارلو أنشيلوتي، ونادرًا ما ينزعج مدرب ريال مدريد من أي شيء تلقيه كرة القدم عليه كما هو الحال دائمًا قبل نهائي السوبر الإسباني الذي قدم له كلاسيكو آخر ضد برشلونة.

يتأخر المرينجي بفارق ثلاث نقاط عن الفريق الكتالوني في سباق الدوري الإسباني، لكنه الفريق الذي ألحق هزيمة برشلونة الوحيدة به هذا الموسم بالفوز 3-1 على ملعب سانتياغو برنابيو في أكتوبر.

كل بطولة مهمة لنا

قال في مؤتمره الصحفي قبل المباراة قبل نهائي السوبر: “كل بطولة مهمة بالنسبة لنا، هناك الكثير على المحك في هذه اللعبة، والجوائز دائمًا ما تجلب جوًا معينًا؟، ونحن نقاتل كل يوم من أجل الفوز بالمباريات والنهائيات”.

وأضاف: ” الرجال لديهم الحافز والراحة، لاعبي فريقي معتادون على هذا النوع من الضغط ونحن واثقون، ونريد أن نكون منافسين في كل مسابقة وفي كل مباراة، هذا مجرد شيء يتعين علينا القيام به، وعلينا أن نتخذ الأمور خطوة بخطوة ونصل إلى نهاية الموسم في مركز جيد”.

كانت هناك اقتراحات في الآونة الأخيرة بأن ريال مدريد قد لا يتمتع بنفس الشهية للنـــجاح هذا الموسم مثل أبطال إسبانيا وأوروبا، و لكن المدرب رفض ذلك بشكل قاطع: “هذا ليس صحيـحًا على الإطلاق، هؤلاء الرجال يربحون منذ 2013 ولم يفقدوا شهيتهم أبدًا”.

 لن يختفي أبدًا

وأكمل: “هذا الجوع لن يختفي أبدًا، في هذا النادي، لا يمكنك أبدًا قبول ما فزت به بالفعل”.

وقدم الإيطالي أسئلة حول مشاكل إصابة ريال مدريد ، واعترف بأنها مصدر قلق، لكنه أكـد أن كريم بنزيمة جاهز للعب، ثم تحول انتباهه إلى القضايا الدفاعية التي شوهدت مرة أخرى ضد فالنسيا.

اعترف أنشيلوتي بقوله: “كانت مجموعتنا أفضل أمام فالنسيا، لكننا فشلنا في وضعنا على الهدف ورأينا ذلك، وآمل ألا يحدث ذلك مرة أخرى. في بعض الأحيان ننسى هذا القطر”.

اقرأ ايضًا

فتاة تروي كيف أصيبت بـ “الفشل الكلوي” بسبب المُسكنات ومشروبات الطاقة (فيديو)

زر الذهاب إلى الأعلى