أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

أنشيلوتي: لدينا فرصة أفضل للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مقارنة بالعام الماضي

ظهر مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، في مراجعة دوري أبطال أوروبا لليفربول وريال مدريد، وخرج الإيطالي مجددًا للدفاع عن فينيسيوس الذي قارنه بلاعبين مثل بيدري وجافير مبابي وهالاند ، وفي نفس الوقت كسر رمحًا لإسبانيا رغم مشكلة العنصرية.

وقال مدرب ليفربول: “ليفربول يقلقني وليس صلاح أو فان ديك، مدريد قلق على ليفربول وليفربول قلق على ريال مدريد ولدينا فرصة أفضل للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مقارنة بالعام الماضي، بصرف النظر عن كأس العالم ، قدمنا ​​أداءً جيدًا ، ثم شباكًا نظيفتين أخريين.

وأضاف: “نتوقع مباراة تتسم بالكثير من الشدة والضغط ، بدون وقت للتنفس. نحن نعرف ذلك جيدًا ومستعدون له، ولدي ذكريات جيدة في تلك المباراة، لكن ليفربول تغير كثيرًا في السنوات الثماني، كموقف والتزام أو يمكننا تكرار ذلك ، لكني أرى النتيجة معقدة ، شبه مستحيلة”.

وأكمل: “هذا ما أفكر به وسأفكر في الأمر حتى الغد إنه شك، أو امتلاك مزيد من الســــــيطرة في الخلف أو المزيد من القوة في الهجوم، أنا سعيد لأنني لست الوحيد الذي لديه هذا شك وفيني يتعامل مع الأمر بشكل جيد ولا يؤثر على أدائه على أرض الملعب”.

وواصل: “قضية العنصرية خطيرة للغاية ومعقدة، لا يوجد قانون يغير رأس أي شخص، ويتم ذلك من خلال الثقافة والفطرة السليمة، ولا ألوم إسبانيا من أجل هذا، تحدث أشياء مثل جميع البلدان ​​أهم شيء هو احترام الناس، بلد رائع للعيش فيه”ز

وعن مودريتش، تحدث: “لقد أظهر ذلك وهو يواصل القيام بذلك، لم يكن لديه وقت جيد في يناير لكنه يتحسن وسيواصل النمو، جودته البدنية جيدة جدًا، وهو يريد حقًا اللعب لمدريد، وبدون كروس وتشواميني، هذا انتقال قسري لم أرغب فيه، لكنه لا يقلقني”.

اقرأ ايضًا

الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تُعلن عن وظائف شاغرة (قدم الآن)

زر الذهاب إلى الأعلى