أبرز الموادالرياضة

أول تعليق لـ وزير الرياضة بعد فوز السعودية على الأرجنتين في كأس العالم 2022

انتهت مباراة السعودية والأرجنتين بفوز الأخضر بهدفين مقابل هدف، ليفتتح الصقور مشوارهم في مونديال العالم بفوز تاريخي على راقصي التانجو بفوز تاريخي في مونديال قطر 2022، بـ الجولة الافتتاحية لـ المجموعات.

وحقق الأخضر أول ثلاث نقاط في المجموعة الثالثة، وينتظر نتيجة مباراة بولندا والمكسيك التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث تمكن من تحقيق فوز مستحق على التانجو.

تعليق وزير الرياضة

وقال وزير الرياضية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الحمدلله ، ألف ألف مبروك يا أبطال، مبروك للوطن والقيادة، أداء متميز وفوز تاريخي”.

أهداف المباراة الـ 3

وسجل الدولى الأرجنتيني ليوينل ميسي الهدف الأول في شباك السعودية، بعد مرور 10 دقائق من انطلاق المباراة على استاد لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة، حيث جاء الهدف بعد حـــصول التانجو على ركلة جزاء.

وأحرز صالح الشهري، هدف التعديل في مرمى منتخب الأرجنتين بعد انطلاق الشوط الثاني بـ 3 دقائق، من تمريرة من منتصف الملعب سددها مباشرة في المرمى، وسط دعم من قبل مشـــجعى الأخضر في مدرجات استاد لوسيل.

وأضاف سالم الدوسري نجم المنتخب السعودي لكرة القدم، هدف التقدم في مرمى منتخب الأرجنتين في الدقيقة الـ 53، بعد صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك راقصي التانجو لتعلن عن ثاني أهداف الأخضر في مونديال العالم 2022.

 

زر الذهاب إلى الأعلى