منوعات

إبراهيم عبيد.. مصمم أزياء ورجل أعمال حول محنة كوفيد إلى منحة

"عبيد" يدخل عالم الضيافة ويستهدف تحقيق نقلة بالسوق الاقتصادي

“عالم الأزياء عالم مختلف عن العالم”.. بهذه الكلمات وصف إبراهيم عبيد، مصمم الأزياء ورجل الأعمال، المهنة الأقرب إلى قلبه، ورحلته في الصعود بالماركة التي اختار لها اسما هو EBID DESIGNS.

“إبراهيم عبيد” بدأ مهنته كمصمم أزياء في عام 1997 وفى بداية 1998 أنشأ أول شركه خاصة به EBID DESIGNS ، وافتتح أول مكتب تصميم له في سيدنى بأستراليا.

ولأكثر من عام عمل كمصمم مستقل لبيوت أزياء مختلفة حتى عام 1999 وأسس علامته التجارية الخاصة، والمتخصصة في الملابس الرجالية والنسائية الفخمة.

واستطاعت الشركة أن تحقق نجاحات كبر ومميزة، وباتت محط أنظار الجميع وتحول اسمها الذى ظلت تعرف به لمدة 25 عامًا من EBID DESIGNS إلى EBID BRANDS.

وتعتبر EBID BRANDS اليوم واحده من أفضل شركات التصميمات الفاخرة، وأصبحت من أبرز العلامات في الأسواق واسم يشار اليه بالأسواق العالمية.

وتتابعت النجاحات والخطوات الثابتة نحو فكر يغير عالم التصميم تماما إلى أن حل وباء كورونا، والذي غير اتجاه الكون، وغير المسارات وأصبح في حد ذاته نقطه تحول.

وعلى الرغم من الأزمات التي فرضها الفيروس، وتعطل أشياء كثيرة؛ استطاع “إبراهيم عبيد” التكيف مع الواقع، وواصل الإبداع، وبدأ التفكير في العودة إلى عالم الاعلام والحضور بشكل قوي على منصات التواصل الاجتماعي، ومواكبة كل ما أخرته الجائحة؛ فأصبح العمل على قدم وساق، وأصبحت الخطوة بمقدار 10 خطوات، وبات التطوير والإبداع هو الأسلوب الجديد في العمل.

وطور “عبيد” في مجموعة أعماله والتي تشمل شركة تطوير عقار بمدينة جولد كوست، والضيافة والمطاعم الفاخرة(GOLD COAST) وإلى المحطة القادمة والنقلة المختلفة تماما في السوق الاقتصادي وهيMars 5 ، والتي تعتبر نقلة نوعية في عالم التكنولوجيا تستهدف تغيير مفهوم التسوق الإلكتروني بشكل مختلف وستتيح كافة المتطلبات للزبائن” بمجرد انتهاءهم من شرب كوب قهوتهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى