أبرز الموادمنطقة الرياض

“إنسان” تدشن حملتها السنوية ومنصة التبرعات بحلتها الجديدة تحت شعار “أدرك”

المناطق_الرياض

دشنت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان” منصة إنسان الجديدة، وحملة الجمعية لهذا العام تحت شعار” أدرك “، بمقر الإدارة العامة، وذلك بحضور من قيادات وموظفي الجمعية.

وتهدف الحملة إلى تحقيق المستهدفات المالية للجمعية خلال شهر رمضان المبارك، لخدمة أكثر من 41 ألف يتيم ويتيمة وأرملة تقدم لهم الخدمات والرعاية الاجتماعية عبر 21 فرعاً في محافظات الرياض.

وأوضح مدير عام الجمعية محمد بن سعد المحارب، أن الجمعية استمدت شعار حملتها لهذا العام من حديث النبي عليه الصلاة والسلام “ارحَمِ اليتيمَ وامسَحْ رأسَه وأطعِمه من طعامِك يلِنْ قلبُك وتُدرِكْ حاجتَك”، فجاء إدارك الحاجة من خلال رعايته اليتيم وإطعامه، وفي ذلك ينال المسلم أجري الدنيا والآخرة.

وأشار إلى أن الجمعية تسعى من خلال حملتها السنوية إلى زيادة الإيرادات المالية، حيث حرصت هذا العام على تنوع رسائلها، وتعدد أوجه الدعم ليكون متاحاً للجميع الإسهام في رعاية الأيتام، والتي اشتملت على السلة الرمضانية وكفالة اليتيم وكفالة أم اليتيم ، ووقف أيتام إنسان ، والأسهم العشرة، وزكاة المال، وزكاة الفطر، وكفارة الصيام واليمين ، وهدية العيد والرعاية الصحية والسكنية وغيرها من برامج الجمعية.

زر الذهاب إلى الأعلى