أبرز الموادمنطقة الرياض

إنسان تدشن مقر فرعها الجديد في حوطة بني تميم

المناطق_الرياض
دشن محافظ حوطة بني تميم أ. محمد بن عامر العجمي مقر فرع جمعية إنسان الجديد  بالمحافظة، بموقعه الجديد على طريق الملك سلمان، وذلك بحضور م. محمد بن علي الياسين مدير عام الجمعية،  ومدير فروع المحافظات عبد الله النويصر ، ومدير فروع الرياض  عبدالله بن عبد الرحمن الشهري، وموظفي وموظفات الفرع .
وتخلل التدشين الاطلاع على سير العمل في وقف الجمعية في حوطة بني تميم  الذي يقع على مساحة 1.250م وسوف يخصص ريعه لتحقيق  الاستدامة، ويسهم في تقديم الخدمات لأبناء الجمعية في المحافظة .
واشتملت مكونات الفرع الجديد على قسم للرجال وآخر للنساء ، ومكتب للكفالات واستقبال التبرعات في القسمين الرجالي والنسائي ، ومكاتب  للبحث الاجتماعي ، وأخرى لمسؤولي البرامج والأنشط والعلاقات، وقاعات للاجتماعات ، وصالات استقبال ، والسنترال، إضافة إلى خدمات الضيافة وملحقات ومستودعات الفرع .
جدير بالذكر أن فرع حوطة بني تميم افتتح مطلع محرم من عام  1435 هـ ، ويرعى بخدماته 613 يتيم ويتيمة وأرملة يمثلون 169 أسرة . تقدم لهم الخدمات والرعاية الاجتماعية الشاملة ، إضافة إلى البرامج والمبادرات، والأنشطة والفعاليات المتنوعة ، والمشاركات الاجتماعية أسوة بفروع الجمعية الأخرى .
وفي هذا الإطار فقد بلغ عدد البرامج المنفذة في فرع حوطة بني تميم خلال العام المنصرم نحو 40 برنامجاً استفاد منها 250 ابن وابنة . من ضمنها الاحتفال باليوم الوطني، والمشاركة في  المعرض الثقافي ، والفعاليات التي تنظمها المحافظة.
يذكر أن عدد المستفيدين بجمعية إنسان بلغ أكثر من 40 ألف يتيم ويتيمة وأرملة في فروع الجمعية البالغ عددها 21 فرعًا ، منها 5 فروع في العاصمة الرياض، و 16 فرعًا في كل من المحافظات “الخرج – الدوادمي – الزلفي – المجمعة – الأفلاج – وادي الدواسر- القويعية – رماح ـ حوطة بني تميم ـ السليل ـ شقراء – عفيف ـ مرات ـ الحريق ـ القويعية  والدرعية .  تقدم لهم الخدمات  والرعاية الاجتماعية من خلال  استخدام  الطرق والأساليب التقنية الحديثة.

زر الذهاب إلى الأعلى