أبرز الموادالاقتصادمحليات

“إنفاذ” يقيم ورشة عمل في غرفة الطائف لاستقطاب مزودي الخدمات واستعراض الفرص الاقتصادية بالمحافظة

المناطق_الرياض

أقام مركز الإسناد والتصفية إنفاذ بالتعاون مع غرفة الطائف ورشة عمل تهدف إلى استقطاب عدد من مزودي الخدمات بالمحافظة واستعراض الفرص الاقتصادية التي يعمل عليها في مجال أعمال البيع والتصفية, وذلك استكمالًا للجولة التعريفية حول المملكة التي يقوم بها المركز للتعريف بدوره الرئيسي والخدمات التي يعمل عليها.

وتناولت الورشة دور المركز وخدماته التي تشمل “وكيل البيع، المحامي، المحاسب القانوني، أمين الإفلاس، المكاتب الهندسية، المقيم، الحارس القضائي، الخازن القضائي”.

ويسند المركز أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، بالإضافة إلى التركيز على الفرص الاقتصادية ونموذج الإسناد المطور لاستقطاب عدد كبير من مزودي الخدمات لتغطية مدن ومحافظات المملكة بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق.

وأوضح أمين عام غرفة الطائف بالنيابة عتيق الثقفي أن غرفة الطائف حريصة على استضافة مثل هذه اللقاءات، مشيدًا بالاتفاقية الموقعة بين المركز والغرفة التي تهدف إلى تعزيز العمل المشترك وتطوير ودعم منظومة الإسناد والتصفية في محافظة الطائف.

زر الذهاب إلى الأعلى