المنطقة الشرقية

إيداع إعانات التمور لصغار المزارعين المستحقين للإعانة لعام 1435 هـ بالأحساء

تعلن مديرية الزراعة بمحافظة الاحساء بدأ صرف أعانة التمور لصغار المزارعين المستحقين للإعانة لعام 1435هـ وذلك وفقاً لقرار مجلس الوزراء رقم 332 في 19/11/1432هـ القاضي بصرف اعانه لصغار المزارعين مستخدمي طرق الري الحديثة المرشدة للمياه ويملكون 300 نخله فما دون وبمساحة 50 دونم .

صرح بذلك سعادة مدير عام الزراعة بمحافظة الاحساء المهندس محمود بن عبدالله الشعيبي الذي اوضح بانه تم ايداع اكثر من سته ملايين وسبعمائة الف ريال (6.700000 ريال ) للمستحقين من مزارعي التمور بالمحافظة و الهجر التابعة لها كما دعا المزارعين على تحديث بياناتهم ومراجعة قسم الاعانات الزراعية بالمديرية ( للاستفسار الاتصال على 0135870033 تحويله 105 )مصطحبين معهم :

1/ الهوية الوطنية . 2/ صورة الصك . 3/ رقم الحساب البنكي (الآيبان) . 4/ صورة من الوكالة الشرعية بالنسبة لمن لا يستطيع الحضور

5/ عقد الإيجار (للمستأجرين) أصل و صوره .

كما اهاب سعادته بالمزارعين اتباع طرق الري الحديثة المرشدة للمياه وذلك للاستفادة من هذه الإعانة وكذلك زيادة السعر الخاص بتوريد التمور لمصنع التمور بالاحساء الى خمـــ(5)ــس ريال للكيلو جرام لمن يتبع طرق الترشيد مقارنه بثلاثـــــ(3)ـــه ريال للكيلو جرام لمن يتبع الطرق التقليدية في الري .

وفي الختام توجه سعادته بالشكر الجزيل لولاة الامر حفظهم الله على حرصهم ودعمهم الدائم لقطاع الزراعة والمزارعين .

زر الذهاب إلى الأعلى