منطقة مكة المكرمة

اتفاقية تعاون بين جامعة أم القرى وفنادق مبارك العالمية لتأهيل الشباب السعودي في مجال الفندقة

وقع عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة أم القرى اتفاقية مشتركة مع رئيس مجلس إدارة شركة مبارك العالمية الأستاذ غازي بن حسن طس  لتدريب وتأهيل الشباب السعودي في مجال الفندقة وتأتي هذه الإتفاقية من منطلق الخدمة الإجتماعية التي تسعى إليها شركة مبارك العالمية لتدريب الطلبة السعوديين وتأهيلهم في مجال الفندقة بقيادة مدير البحث والتطوير في شركة مبارك العالمية الأستاذ عبدالله الحبيشي وبتوجيه من إدارة الشركة.
كما بحث الجانبان سبل تطوير وتدريب الطلبة من كلية إدارة الأعمال بجامعة أم القرى في مجموعة فنادق مبارك العالمية وتأهيلهم عملياً بإشراف مباشر من إدارة شركة مبارك العالمية .
من جانبه أعرب عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة أم القرى الدكتور سلطان بن عايض البقمي عن سعادته على مبادرة شركة مبارك العالمية لهذه الخطوات الإيجابية التي تلبي احتياجات الطالب السعودي لتسهيل التوظيف في المجال الفندقي.
اختتمت الجلسة التعاونية بشكر من رئيس مجلس إدارة شركة مبارك العالمية الأستاذ غازي بن حسن طس لعميد كلية إدارة الأعمال الدكتور سلطان بن عايض البقمي على حسن استقباله لوفد شركة مبارك العالمية والإستماع إلى الأفكار المقترحة، متمنين كلا الطرفين التوفيق والسداد لما يخدم الشباب السعودي وتمكينه في سوق العمل

زر الذهاب إلى الأعلى