أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

“اختبار صعب”.. رعب في الهلال قبل استئناف الدوري

سيواجه نادي الهلال اختبارًا صعبًا للغاية بعد استئناف مشاركته في الدوري “السعودي” ، لأن حالة الضغط على لاعبيه ستكون كبيرة خاصة بعد عودة لاعبيه من المنافسة مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم 2022.

و ضم الأخضر العديد من لاعبي الهلال ، حيث أصيب بعضهم وكان من بينهم علي البليهي، ومحمد البريك ، وياسر الشهراني ، وسلمان الفراج ، وسالم الدوسري، وبالتالي سيخسر الأزرق خدماتهم لفترة ليست بالقليلة.

وبالإضافة إلى الإرهاق الواضح، لـ الحارس محمد العويس، وسعود عبد الحميد، ومحمد كنو ، وعبد الإله المالكي، ووفقًا لهذا سيعاني نادي الهلال خلال المواجهات المقبلة، خاصة وأن الزعيم يرغب في استعادة مستواه ببطولة الدوري.

و سيحتاج الهلال ومدربه الأرجنتيني رامون دياز إلى خطة دقيقة لإعداد اللاعبين على المستوى الفني والعقلي قبل استئناف الدوري السعودي، خاصة وأن الفريق كان في أزمة قبل توقف المسابقة بسبب المونديال.

مواجهات لم يكن قوياً بها بما يكفي ليضمن إلى حد ما احتفاظ الهلال بلقب الدوري السعودي الذي فاز به في النسختين الماضيتين، وبالتالي سيكون أمامه مواجهات قوية من أجل استعادة مــــستواه والمحافظة على لقبه.

وستكون المواجهات القادمة لـ الهلال، تحت الميكروسكوب، خاصة وأن الأرجنتيني سيكون مطالب بتجهيز لاعبيه جيدًا بعد العراك العالمي مع منتخب الأخضر، فضلا عن حالة الارهاق، والإصابات التي يعاني منها نجومه.

وخرج المنتخب السعودي من الدور الأول بعد أن احتل المركز الرابع في دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، حيث حقق فوز تاريخي على الأرجنتين بهدفين لهدف، وتعرض للخساراة ضد بولندا والمكسيك.

جدير بالذكر، أن نادي الهلال خاص نمانِ مواجهات في دوري روشن السعودي للمحترفين قبل توقف المسابقة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين، وخسر واحدة فقط، ويحتل المركز الـ5 في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى