أبرز الموادالرياضة

اختتام مؤتمر الأمناء العامين للاتحادات المحلية والإقليمية في آسيا

اختتمت اليوم، أعمال مؤتمر الأمناء العامين للاتحادات المحلية والإقليمية في آسيا والذي احتضنته العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 13 – 15 الجاري.

 

وافتتح الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم جلسات اليوم الأخير من المؤتمر، تحدّث فيها عن مستقبل كرة القدم السعودية، ورؤية الاتحاد السعودي للمساهمة في تطوير اللعبة في آسيا، وجهوده نحو تعزيز علاقاته مع الاتحادات المحلية في القارة، فيما أدار يورغن غريسبيك الشريك المؤسس في مؤسسة الهدف الجلسة الثانية، تحدث فيها عن قدرة كرة القدم على تحقيق إرث إيجابي في المجتمعات الناشئة، وقدرة اللعبة على تغيير المجتمعات.

 

فيما حظي المشاركون خلال جلسات اليوم الأخير من المؤتمر، بفرصة للتعرف على طرق تطوير التسويق واستغلال العلامة التجارية في الاتحادات الوطنية والإقليمية، حيث تحدث في هذا المجال مستشار التسويق جيوف ويلسون المدير السابق للتسويق والاتصال في الاتحاد الآيرلندي لكرة القدم، قبل أن يتحدث شين مان- غيل نائب أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لكرة القدم عن مستقبل المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

 

يذكر أن هذا الاجتماع يعد الأول، والذي يقام خارج أسوار مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور، بمشاركة 47 اتحادًا محليًا و 5 اتحادات إقليمية.

زر الذهاب إلى الأعلى