أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

الأخضر يواجه سوريا غداً في انطلاقة منافسات كرة القدم بدورة الألعاب العربية بالجزائر

المناطق ـ واس

يلتقي المنتخب السعودي تحت 19 عاماً بنظيره السوري غداً على ملعب الشهيد حملاوي بمدينة قسنطينة الجزائرية ضمن منافسات المجموعه الثانية لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب العربية الـ15 التي تستضيفها الجزائر حتى 15 يوليو الجاري.

وكان الأخضر قد وصل إلى الجزائر أمس بعد أن أنهى معسكره الذي أقامه في تونس تحت إشراف مدربه البرازيلي ماركوس سواريز، وأجرى تدريباً وحيداً استعداداً لمواجهه الغد .

وتُقام مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب العربية الـ 15 في الجزائر خلال الفترة من 5 إلى 14 يوليو لعام 2023، بمشاركة 8 منتخبات، هي الجزائر وعمان ولبنان والسودان والسعودية وسوريا وفلسطين وموريتانيا، حيث تقام مباريات البطولة في مدينتي عنابة وقسنطينة.

وأسفرت قرعة دور المجموعات عن توزيع المنتخبات إلى مجموعتين، تضم الأولى منتخبات الجزائر وعمان ولبنان والسودان، بينما جاءت منتخبات السعودية وسوريا وفلسطين وموريتانيا في المجموعة الثانية.

وستُقام 4 مباريات في الجولة الافتتاحية من المسابقة يوم 2 يوليو المقبل، حيث يلتقي منتخبا لبنان والسودان ثم الجزائر وعمان، وذلك على ملعب 19 ماي في عنابة ضمن المجموعة الأولى.

وفي المجموعة الثانية يلتقي منتخب السعودية مع منتخب سوريا، بينما يلعب منتخبا فلسطين وموريتانيا وذلك على ملعب الشهيد حملاوي في مدينة قسنطينة.

زر الذهاب إلى الأعلى