أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

الأقوى دفاعا وهجوما… الاتحاد ضد الشباب في مواجهة الأرقام القياسية

الأقوى دفاعا وهجوما، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمواجهة نادي الشباب اليوم الخميس الموافــق 27 أبريل 2023، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين بدوري روشن السعودي للمحترفين، في مواجهة الاحتفاظ بالصدارة.

ويواصل فريق الاتحاد، صدارته بجدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بـ 56 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن فريق النصر الذي يحتل المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 53 نقطة، فيما يأتي الشباب ثالثًا بـ 50 نقطة.

يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة اليوم الخميس اللقاء الذي يجمع كلاسيكو الاتحاد والشباب ضمن مباريات الجولة 27 من دوري روشن السعودي الاتحاد صاحب أقوى خط دفاع في الدوري والشباب صاحب أقوى خط هجوم.

أقوى هجوم في الدوري

يملك الشباب أقوى هجوم بالدوري متساوياً مع النصر بـ 49 هدف من 23 مباراة، سجل الشباب في الشوط الأول 26 هدف والشوط الثاني 23 هدف ولم يستطع التسجيل في لقاء وحيد، ويرغب في تعزيز أرقامه الليلة.

وعن الاتحاد ثالث أقوى هجوم بالدوري بـ 45 هدف متساوياً مع الهلال بعدد الأهداف، سجل في الشوط الأول 19 هدف والشوط الثاني 26 هدف.

أقوى دفاع في الدوري

ويعد الاتحاد صاحب أقوى خط دفاع في الدوري استقبلت شباكه 8 أهداف فقط وحافظ على نظافة شباكه 15 مباراة استقبل الشوط الأول 4 أهداف ومثلها في الشوط الثاني.

ويعتبر الشباب ثالث أقوى دفاع في الدوري استقبل 22 هدف، 11 هدف في الشوط الأول مثلها في الشوط الثاني وحافظ على نظافة شباكه 10 مباريات.

 

اقرأ ايضًا

أمانة القصيم تنظم لقاء معايدة لمنسوبيها

زر الذهاب إلى الأعلى