منطقة نجرانأبرز المواد

الأمير جلوي بن عبدالعزيز يشهد توقيع مذكرات تعاون بين جامعة نجران والتعليم وسجون المنطقة

المناطق_واس

شهد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران , بمقر الإمارة اليوم ، توقيع جامعة نجران مذكرات تعاون مع إمارة المنطقة ، والإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، وإدارة سجون المنطقة، بحضور وكيل إمارة المنطقة المكلف الدكتور ملفي بن عبدالرحمن العتيبي، ورئيس جامعة نجران الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري، ومدير عام التعليم بالمنطقة منصور بن عبدالله آل شريم، ومدير سجون المنطقة العميد بنيان بن محمد العمر.

وأكد سموّه أهمية العمل بروح الفريق الواحد بين مختلف الجهات الحكومية، من خلال الشراكات وتوقيع الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تخدم المصلحة العامة والمجتمع والجهات المستفيدة.

وتهدف اتفاقية إمارة المنطقة وجامعة نجران، إلى تنمية مهارات موظف الإمارة في مختلف المجالات، مما ينعكس بشكل إيجابي على الخدمات المقدمة للمواطنين، والاستفادة من إمكانات وخبرات الجامعة في مجال التدريب، إضافة إلى تنفيذ العديد من البرامج التدريبية، وبرامج تعلم للغة الإنجليزية والحاسب الآلي، وكذلك عقد ورش عمل وحلقات للنقاش تسهم في تطوير أداء الموظفين.

فيما تنص اتفاقية الجامعة مع الإدارة العامة للتعليم بنجران إلى تقديم خدمات تعليمية ذات جودة عالية من خلال المشاركة في الأنشطة المتنوعة بين الجهتين، وتفعيل الأدوار الإنسانية والاجتماعية والثقافية التي تخدم أبناء الوطن، إلى جانب التعاون في المجال العلمي والإبداع والابتكار والتدريب التعاوني، وتنفيذ الدورات والمؤتمرات بين الجهتين.

فيما تضمنت اتفاقية جامعة نجران وإدارة السجون بالمنطقة على تطوير وتنفيذ أعمال مشتركة بينهما في مجال خدمة النزلاء، من خلال تنفيذ دورات تدريبية في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية والمهارات الشخصية، إضافةً إلى التنسيق والتعاون في مجال البحوث وعقد المؤتمرات وورش العمل وتقديم الخِدْمات الاستشارية، وعمل محاضرات للنزلاء المنتسبين في الجامعة.

زر الذهاب إلى الأعلى