أبرز الموادمنطقة نجران

الأمير جلوي بن عبدالعزيز يفتتح مدارس الأندلس الأهلية بجامعة نجران

المناطق_نجران

نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بما توليه القيادة الرشيدة -حفظها الله- من دعم واهتمام بالتعليم والاستثمار به، وتوفير البيئة التعليمة المناسبة التي تُسهم في تطوير وتنمية المواهب والقدرات لدي الطلاب والطالبات، والسعي نحو إبرازها وتشجيعها بما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030، نحو توفير بيئة تعليمية متطورة وملائمة، مؤكدًا أن أضخم استثمار هو الاستثمار بالتعليم، من خلال ما يعود على أبنائنا الطلاب والطالبات من علم وفائدة، وتوجيههم التوجيه الأمثل لخدمة هذه البلاد المباركة.

جاء ذلك خلال افتتاح سموّه اليوم مدارس الأندلس الأهلية في جامعة نجران، بحضور رئيس جامعة نجران الدكتور عبدالرحمن الخضيري، ومدير عام التعليم بالمنطقة منصور آل شريم، والرئيس التنفيذي لمدارس الأندلس الأهلية يوسف الخريجي.

واطّلع سمو أمير نجران على ما تحتويه المدارس الأهلية من مرافق وقاعات دراسية، وما تقدمه من خدمات تعليمية في مساريها الوطني والأمريكي، كما دشّن مسرح الأمير جلوي بن عبدالعزيز بالمدارس.

وثمّن مدير عام التعليم بالمنطقة، دعم ومتابعة سمو أمير نجران للقطاع التعليمي بالمنطقة وحرصه على الارتقاء بالعملية التعليمة وتجويد مخرجات التعلم، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله-.

 

زر الذهاب إلى الأعلى