أبرز الموادالمنطقة الشرقية

الأمير سعود بن نايف يدشن منصة “خير الشرقية”

المناطق_واس

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمقر الإمارة اليوم، منصة “خير الشرقية”، بحضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبدالرحمن المقبل، ورئيس مجلس إدارة جمعية البركة الخيرية المهندس خالد الشلالي.

وأكد سموه خلال التدشين، على أهمية التكامل بين الجهات لخدمة المستفيدين من القطاع غير الربحي، والحرص على الوصول للمستفيد الحقيقي وتقديم الخدمة بجودة عالية واحترافية، مبينا أن المنطقة الشرقية لديها العديد من الكيانات المؤثرة في القطاع الثالث، والتي أصبحت نموذجاً في العمل الخيري والتطوعي، وهو ما يحثنا عليها ديننا الحنيف، وأهمية تطوير أعمالها لتكون واضحة وشفافة وذات أثر ملموس على المستفيدين.

من جانبه، أوضح المقبل في كلمته، أن منصة خير الشرقية، تهتم بربط الجمعيات الخيرية في المنطقة بشبكة موحدة لمعلومات المستفيدين، وسيكون لها أثر كبير على الخدمات المقدمة، بجودة وعدم تكرارها للمستفيد نفسه من أكثر من جمعية، مما سيمكن الجمعيات من خدمة عدد أكبر من المستفيدين وتأمين احتياجاتهم.

بدوره، أكد المهندس الشلالي، حرص جمعية البركة على تنمية الأسر المستفيدة عبر خطط استراتيجية مدروسة، وتحقيق التنمية المجتمعية من خلال توفير فرص لجميع المستفيدين، وتقديم خدماتها لهم وتوفير جميع الإمكانات لتحقيق الهدف المنشود.

وبارك سمو أمير المنطقة الشرقية، توقيع ثلاث اتفاقيات تنموية لتحقيق التنمية لعدد من مستفيدي الجمعية.
وفي الختام كرّم سموه الداعمين لجمعية البركة الخيرية، والجمعيات الخيرية المشاركة في منصة خير الشرقية.

زر الذهاب إلى الأعلى