أبرز الموادمنطقة مكة المكرمة

الأمير سعود بن نهار يلتقي أعضاء جمعية الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة

المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف الرئيس الفخري لجمعية الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة في مكتبه اليوم, رئيس وأعضاء الجمعية وعددا من منسوبيها من ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وقدم رئيس الجمعية الدكتور سعيد الزهراني خلال اللقاء شرحا عن نشأة الجمعية والأهداف والإستراتيجية التي قامت عليها والبرامج التي تقدمها لخدمة المستفيدين من الجمعية بمحافظة الطائف.

 

كما استمع سموه للبرامج التي تقدمها الجمعية لأسر المستفيدين من رئيس القسم النسائي في الجمعية الدكتورة سميرة كردي كالبرامج التثقيفية، والتدريبية المختلفة.

 

إثر ذلك استمع سمو محافظ الطائف لبعض احتياجات الجمعية مثل تهيئة المرافق العامة والخاصة وتجهيزها بالوسائل المساعدة لمنسوبيها.

 

وأكد سموه لمستفيدي وأعضاء مجلس إدارة جمعية الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة , دعم واهتمام القيادة الحكيمة لهم كفئة غالية على المجتمع، واعدًا بالعمل على تذليل العقبات التي تواجههم وتهيئة الوسائل المساعدة لراحتهم وبحث ذلك مع الجهات الحكومية كافة.

 

كما وافق سموه على مقترح تكريم الموهوبين من الأشخاص ذوي الإعاقة في مختلف المراحل الدراسية والمجالات المختلفة دعمًا وتشجيعًا لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى