أبرز الموادمنطقة الرياض

الأمير فيصل بن بندر يرأس اجتماع المجلس المحلي بمحافظة الخرج

المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مبنى محافظة الخرج اليوم، اجتماع المجلس المحلي ومديري القطاعات الحكومية بالمحافظة، وذلك على هامش زيارة سموه التفقدية للخرج والمراكز التابعة لها.

 

 

 

وأكد الأمير فيصل بن بندر أن زيارة محافظة الخرج وبقية محافظات المنطقة تأتي وفقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة للاهتمام بكل ما يخدم المواطن، مشيراً إلى أن المشروعات التي سيتم تدشينها اليوم تأتي لخدمة المواطن والمقيم في محافظة الخرج والمراكز التابعة لها.

 

ورفع سموه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – على ما يبذلانه في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

 

 

وأوضح أنه تم استعراض العديد من الموضوعات المتعلقة بالجامعة وقطاعات الزراعة والأمن الغذائي والبلديات والطرق والاتصالات، مؤكداً أنه تم اتخاذ توصيات مهمة في جميع ما تم طرحه على جدول الأعمال وسترى النور قريباً بإذن الله، سائلاً المولى جل وعلا أن يوفق الجميع في خدمة الوطن والمواطن.

 

 

عقب ذلك اطلع سموه، على عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المجلس.

 

 

 

كما استمع سمو أمير المنطقة، إلى شرح من الأعضاء حول جهود وأعمال مختلف القطاعات والجهات المعنية في المحافظة والمراكز التابعة لها، وأبرز المشروعات التي تعمل عليها.

 

 

 

ثم اطلع على أبرز التحديات العملية التي تواجه الجهات والقطاعات بالمحافظة، موجهًا بضرورة الاهتمام بكل ما يخدم المواطنين والمقيمين وزوار المحافظة.

 

 

 

عقب ذلك شاهد سموه، والحضور، عرضاً مرئياً حول خدمات المياه القائمة والمستقبلية بالمحافظة والمراكز التابعة لها، وعرضاً مرئياً آخر حول خدمات هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية بالمحافظة.

 

 

 

وفي ختام الاجتماع، شاهد سموه، والحضور عرضاً مرئياً حول أهم المشروعات المنجزة والمتأخرة والمتعثرة بالمحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى