أبرز الموادمنطقة الرياض

الأمير فيصل بن بندر يرأس المجلس المحلي بمحافظة الدرعية

المناطق_واس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- يوليان محافظة الدرعية أهمية بالغة لما تمثله من أرث تاريخي وعمق ثقافي للمملكة.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه، اجتماع المجلس المحلي لمحافظة الدرعية، بحضور صاحب السمو الأمير فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي محافظ الدرعية.

وقال سموه: “أعتز بوجودي اليوم في محافظة الدرعية العزيزية على الجميع، ونتمنى أن تكون زيارة موفقة وعملية, وبلا شك أن التهيئة لهذا الاجتماع نتج عنها الوقوف على أعمال وجهود الجهات في المراكز التابعة للمحافظة، مشيداً بجهود سمو محافظ الدرعية.

وأكد أن ما يتم تقديمه يأتي إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في تحقيق ما يلبي طموحات أبناء وزوار المحافظة.

عقب ذلك اطلع سموه، خلال الاجتماع، على عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المجلس.

واستمع إلى شرح من الأعضاء حول ملامح التنمية ‏المستقبلية في المحافظة والمراكز التابعة لها، وأبرز المشروعات التي تعمل عليها مختلف الجهات والقطاعات بالمحافظة والمراكز التابعة لها.

كما اطلع على أبرز التحديات العملية التي تواجه مختلف الجهات والقطاعات بالمراكز التابعة للمحافظة، موجهاً سموه بضرورة الاهتمام بكل ما يخدم المواطنين والمقيمين وزوار المحافظة.

وشاهد سموه، والحضور في ختام الاجتماع، عرضاً مرئياً حول خدمات المياه في المحافظة والمراكز التابعة لها.

زر الذهاب إلى الأعلى