منطقة الحدود الشماليةأبرز المواد

الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس نادي عرعر

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي عرعر علي بن محمد السويلم.

وأطلع سموه خلال الاستقبال على نبذة عن الوضع الراهن لنادي عرعر، متضمنا تفصيلا عن مشروع البنية التحتية للنادي، ومشروع نادي السيارات والخيول، وساحة الجمهور .

ونوه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بما يحظى به القطاع الرياضي من الدعم والاهتمام غير المحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- مؤكدا أهمية العمل على تطوير عناصر منظومة الرياضة بالمنطقة واستقطاب وتمكين المواهب الرياضية في الألعاب الفردية والجماعية، وذلك في إطار التوجهات لتطوير الرياضة وخصخصة الأندية الرياضية وتفعيل الشراكات مع الجهات المعنية لإيجاد بيئة رياضية جاذبة ومنتجة، تمكن من زيادة عدد الممارسين والمنتمين والمشاركين في المنظومة الرياضية، بالانسجام مع مستهدفات الرياضة في رؤية المملكة 2030.

من جهته قدّم رئيس مجلس إدارة نادي عرعر, شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه للقطاع الرياضي في المنطقة، واهتمامه بتطوير الأندية لتواكب التطلعات المرسومة للقطاع الرياضي.

زر الذهاب إلى الأعلى