أبرز الموادالرياضة

الأمير فيصل بن خالد: تأهل المنتخب لمونديال قطر ثمرة رؤية 2030

المناطق_متابعات

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- والشعب السعودي، بمناسبة تأهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى مونديال كأس العالم 2022 في قطر.

وقال: “إن ما حققه المنتخب السعودي اليوم، يعد إنجازًا جديدًا، يضاف إلى حزمة الإنجازات التي خططت لها رؤية 2030 في جميع الملفات عامة، وفي الملف الرياضي خاصة”.

وأكد سموه أن هذا الإنجاز انعكاس للدعم الكبير والاستثنائي للقيادة الرشيدة -أيدها الله- للقطاع الرياضي والرياضيين في المملكة، موضحًا أن الدعم جاء تحت مظلة رؤية 2030 التي ترى أن القطاع الرياضي يمكن أن يكون جاذبًا للاستثمارات المحلية والأجنبية، ومساهمًا في الناتج المحلي.

ودعا سموه إلى مساندة المنتخب في الفترة المقبلة، وجهازيه الفني والإداري، من أجل تحقيق تطلعات الرؤية في أن يكون للمنتخب قطاع رياضي نموذجي، ممثلًا في الأندية أو المنتخبات، يحقق البطولات. مؤكدًا ثقته في لاعبي المنتخب بأن يحققوا نتائج مشرفة، تعلي من شأن المملكة، وترفع راياتها عالية في المحافل الدولية.

زر الذهاب إلى الأعلى