منطقة المدينة المنورة

الأمير فيصل بن سلمان يدشن جمعية اطباء طيبة الخيرية “حياه”

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، اليوم الهوية الجديدة لجمعية أطباء طيبة الخيرية ” حياة ” و العيادات الطبية المتنقلة  وشهد سموه توقيع عقد اتفاقية الجمعية مع الجهات الداعمة، كما دشن سمو أمير المنطقة وقف الجمعية.

وقدم سموه  تبرعاً بمليون ريال دعم لشراء وقف الجمعية ، و تبرع الدكتور ناصر بن عقيل الطيار لصالح الجمعية بمليوني ريال، وتبرع يوسف عبداللطيف جميل بمبلغ ثمانمائة ألف ريال، كما تبرع محمود الخمري بمبلغ سبعمائة وخمسين ألف ريال، في حين تبرع عمر الزغيبي بمبلغ 100 ألف ريال، والمهندس فاروق الياس ومؤسسة محمد المحيسني الخيرية  بـ50 ألف ريال .

وأعرب رئيس مجلس إدارة جمعية أطباء طيبة الخيرية ” حياة ” الدكتورعبدالحميد شحات عن خالص شُكره وتقديره لصاحب السمو الملكي اﻷمير فيصل بن سلمان الرئيس الفخري للجمعية على ما تلقاه الجمعية من الدعم الكبير لبرامجها وأنشطتها لتستمر في العطاء وتقدم الخدمة الأفضل للمستفيدين من برامجها، موضحاً أن جمعية أطباء طيبة الخيرية قدمت خدماتها لأكثر من 120 ألف حالة وبتكلفة تجاوزت 30 مليون ريالا، وتسعى جاهدة لتحقيق أهدافها النبيلة في خدمة المستهدفين بخدماتها في المنطقة.

أخبار قد تهمك

وبين رئيس مجلس إدارة جمعية أطباء طيبة الخيرية أن تدشين الهوية الجديدة يعد امتدادا لمسيرة الجمعية، وبكلمة يملؤها التفاؤل والدلالة لتغني عن كثير من العبارات بكلمة ” حياة “.

وأعلن الدكتور عبدالحميد شحات عن توقيع عقد إنشاء عيادة عظام برعاية مجموعة الطيار للسفر، وعيادتين تخصصيتين متنقلة، إحداهما للأسنان برعاية شركة التصنيع، والأخرى للعيون برعاية مؤسسة الجميح الخيرية وتوقيع عقد شراء أول وقف لجميعة “حياة” بقيمة 15 مليون وبعائد سنوي يبلغ8% من قيمته، متطلعاً لتوفير قيمة الوقف كاملة بفضل الدعم من الخيرين من رجال الأعمال ومؤسسات بلدنا المعطاء.

وفي ختام المناسبة, كرم سمو أمير المنطقة  الداعمين والمتبرعين للجمعية.

زر الذهاب إلى الأعلى