أبرز الموادمنطقة القصيم

الأمير فيصل بن مشعل يتسلم تقرير “بيئتنا خضراء” للتدريب التقني والمهني بالقصيم

المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , تقريراً عن مبادرة “بيئتنا خضراء” ، لاستعراض أبرز إسهامات التدريب التقني والمهني بالمنطقة عن تفعيل مبادرة السعودية الخضراء وحملة “أرض القصيم خضراء”.

 

 

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم ، مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم أحمد الحمودي.

 

 

وأشاد سمو الأمير فيصل بن مشعل بما حققته المبادرة من نتائج ملموسة على المستويات كافة، لاسيما في تأهيل أبنائنا المتدربين والمتدربات ، وتزويدهم بالمعارف والمهارات اللازمة، حول الممارسات البيئية الصحيحة ، ودعم المشاريع الابتكارية والبحثية التي تقوم عليها كليات ومعاهد التدريب بالمنطقة.

 

 

 

ونوه سموه بما يلمسه الجميع من دعم واهتمام ورعاية من لدن القيادة الرشيدة – أعزها الله – ، من خلال مبادرة السعودية الخضراء ، وما صدر مؤخراً بشأن تحديد يوم السابع والعشرين من شهر مارس من كل عام يوماً رسمياً لها ، متطلعاً لجهود الإدارات بالمنطقة كافة إلى تفعيل ذلك بما يرتقي لتطلعات قيادتنا الحكيمة – أيدها الله -.

 

 

 

وأكد متابعته لما تقوم به الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم ، والكليات والمعاهد التابعة لها من جهود متميزة في تنمية مهارات أبناء وبنات المنطقة ، ومشاركتها في هذه المبادرة من خلال ما تقدمه من برامج ومبادرات هادفة تسهم في الحفاظ على البيئة واستدامتها.

 

 

 

من جانبه ، قدم الحمودي شكره وتقديره لسمو أمير القصيم على توجيهاته الطيبة ، وما يحظى به التدريب التقني والمهني في المنطقة من كريم رعاية واهتمام ودعم لا محدود من قبل سموه ، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ قيادتنا الرشيدة ، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.

زر الذهاب إلى الأعلى