أبرز الموادالرياضة

الاتحاد إلى نهائي السوبر بثنائية في الوحدة

المناطق_الرياض

قاد الفرنسي كريم بنزيما، فريقه الاتحاد للتأهل إلى نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024 بعد الفوز على الوحدة بنتيجة 2/1 في لقاء نصف النهائي بملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وعاد كريم بنزيما للتهديف بقميص الاتحاد بعد صيام دام 130 يومًا، مسجلاً أسرع أهداف السوبر السعودي عبر تاريخه بعد 55 ث فقط من انطلاق المواجهة.

وعزز عبدالرزاق حمدالله تقدم الاتحاد بالهدف الثاني مع الدقيقة 442، معززًا رقمه كهداف تاريخي للسوبر برصيد 6 أهداف، لينتهي الشوط الأول بتقدم العميد بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني لاحت عدة فرص للاتحاد لزيادة غلته من الأهداف، وفي المقابل كثّف الوحدة هجماته من أجل تقليص النتيجة ولكن دون جدوى.

وأهدر فيصل فجر لاعب الوحدة ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد العودة إلى تقنية الفار مع الدقيقة 90+2 من عمر اللقاء وأطاح بها عاليًا خارج حدود المرمى.

وسجل حسين العيسى هدف الوحدة مع الدقيقة 90+7 ليقلص النتيجة إلى هدف واحد.

لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف، وانتزاعه بطاقة الترشح إلى نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وينتظر الاتحاد الفائز من ديربي الرياض، الذي سيجمع الهلال والنصر مساء اليوم الإثنين لمعرفة منافسه على لقب السوبر السعودي في النهائي الخميس المقبل.

ويشارك في السوبر السعودي 4 أندية هي الهلال والنصر والوحدة والاتحاد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي،في الفترة من 8 وحتى 11 أبريل.

وكان الاتحاد هو آخر من حقق لقب السوبر في النسخة الماضية 2023 على حساب الفيحاء.

زر الذهاب إلى الأعلى