أبرز الموادالرياضة

الاتحاد مُهدد بالهبوط وعقوبة قوية لـ “حمدالله” بسبب النصر

أصبحت أزمات النصر والاتحاد والمغربي عبد الرزاق حمد الله مسلسل مستمر، حيث قدم العالمي شكوى ضد الثاني والثالث، وأصدر مركز التحكيم الرياضي ولجنة الاحتراف قراراتهم بشأن هذه القضايا، ولكن ماذا حدث؟..

كشف غيث العمري، الإعلامي الرياضي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة، أن الاتحاد، مُلزم بتنفيذ قرارات مركز التحكيم الرياضي السعودي، خلال 30 يومًا من الإصــــدار، بـ تاريخ أو أمس الخميس.

وقال العمري عبر صفحته الشخصية على “تويتر”، أن قيمة الغرامات الموقعة على الاتحاد، في قضية النصر، تُقدر بـ”مليون و400 ألف ريال”؛ وهي النحو التالي: غرامة حوالي 500 ألف ريال، على النادي”.

وأكمل: “غرامة على حامد البلوي ومشعل السعيد وعبدالرزاق حمد الله، مقدرة بـ 300 ألف ريال على كلًا منهم”.

وأكد سعود الرمان، الخبير القانوني في وقت سابق، أن الإجراءات القانونية، في حال تخلف أي نادٍ، عن سداد الغرامات النهائية، الصادرة ضده، من مركز التحكيم الرياضي، بعد انــتهاء مهلة الـ30 يومًا للتنفيذ؛ يحول الملف، لـ “لجنة الانضباط والأخلاق”.

وأضاف، أن لجنة الانضباط والأخلاق، تقوم بمخاطبة النادي المخالف، ومنحه مهلة 10 أيام، وإذا لم ينفذ النادي، خلال المهلة الـ10 أيام؛ يتم خصم نقاط منه بالدوري أو هبوطه إلى الدرجة الأدنى، وإيقاف لاعبه أو إدارييه المعاقبين؛ لعام.

اقرا ايضًا

فرمان عاجل من الهلال بشأن محترفيه

زر الذهاب إلى الأعلى