أبرز الموادالرياضة

“الاتحاد” يتم إجراءات ضم الفرنسي نغولو كانتي

المناطق_متابعات

أتم نادي الاتحاد إجراءات ضم اللاعب الفرنسي نغولو كانتي قدماً من تشيلسي الانجليزي في صفقة قياسية تمتد لموسمين مع خيار التجديد لموسم ثالث، بحسب قناة الإخبارية.

ويعد كانتي أحد أفضل لاعبي الارتكاز في العالم، وساهم بشكل رئيس في تتويج منتخب بلاده فرنسا بكأس العالم 2018م في روسيا، ويعتبر ثاني تعاقد للاتحاد بعد الفرنسي كريم بنزيم.

أخبار قد تهمك

وينتهي عقد Kante صاحب الـ32 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي بنهاية الشهر المقبل، ولم يتم التوصل إلى اتفاق مع الإدارة بشأن التجديد حتى الآن، ليتلقى أكثر من عرض؛ أبرزهم من الاتحاد.

 

وأكد الصحافي بشبكة “سكاي سبورتس” العالمية، الإيطالي رودي جاليتي، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن صفقة انتقال كانتي إلى صفوف الاتحاد تمت بالفعل.كما أوضح الصحافي بشبكة سكاي سبورت إيطاليا، فابريزيو رومانو عبر “تويتر”، أن Kante على وشك التوقيع مع الاتحاد في صفقة مجانية، أن مسؤولي النادي وصلوا إلى لندن لوضع اللمسات النهائية، حيث سيوقع حتى 2025.

 

ويملك Kante مسيرة مميزة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم مع فريقي ليستر سيتي وتشيلسي، حيث توج بعدد من البطولات، وهي؛ دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، كأس العالم للأندية، كما حصد لقب مونديال 2018 مع فرنسا.

زر الذهاب إلى الأعلى