أبرز الموادالرياضة

الاتفاق يدعم جيرارد بـ 4 مساعدين

المناطق_متابعات

اكتمل الجهاز الفني لفريق الاتفاق الذي يقوده المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد بعدما وقعت إداة النادي برئاسة خالد الدبل مع 4 مساعدين إنجليز لدعم الجهاز الفني حتى 2025 وهم: إيان فوستر مساعد مدرب أول، وتوم كلوشو مساعد مدرب ثانٍ، وجوردن ميلسوم معد بدني، ورايي شرويد محلل أداء.

وساهم فوستر في تحقيق العديد من الإنجازات أبرزها التتويج مع منتخب إنجلترا تحت 17 سنة بكأس العالم في الهند عام 2017 إلى جانب تحقيقه تاج اليورو لمنتخب إنجلترا تحت 19 سنة في 2022 وبلوغ كأس العالم تحت 20 سنة والتي ستقام في الأرجنتين.

ونجح توم كولشو كمساعد للمدرب ستيفن جيرارد في تحقيق الدوري الإسكتلندي مع فريق رينجرز عام 2020/21، كما عمل كمساعد للمدرب جيرارد أيضاً عندما قاد فريق أستون فيلا 2021/22 .

أما الدكتور جوردان ميلسوم فقد خاض العديد من التجارب كمعد بدني مع أندية شفليد يونايتد، شفرات سي دي، مدينة أكسفورد، ليستر سيتي، ليفربول، كما عمل كمعد بدني مع المدرب ستيفن جيرارد في نادي ليفربول تحت 18 سنة وكذلك في نادي أستون فيلا، أما أهم إنجازاته مع جيرارد فهو تحقيق الدوري الإسكتلندي مع نادي رينجرز في عام 2020/21 .

وفي المقابل رايي شرويد عمل كمدرب في ليفربول لمدة 10 سنوات للأعمار من 10 حتى 16 سنة ثم محلل أداء في ليفربول لمدة 3 سنوات تحت 21 سنة.

وبذلك ينضم الرباعي إلى بقية أعضاء الجهاز الفني السابقين الذين تم تجديد العقد معهم وهم: المغربي طارق مخناس مساعد مدرب، التونسي صبري الحضري معد بدني ثانٍ، والجزائري بلال شعبة محلل أداء.

زر الذهاب إلى الأعلى