أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

البرتغالي في أزمة؟.. علاقة رونالدو وجورجينا على وشك الانتهاء

انضم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد الســابق، لنادي النـصر في صفقة تعتبر هي الأقوى في المنطقة العربية وآسيا، خاصة وأن الدون يمتلك شعبية كبيرة بســـبب أرقامه التاريخية المميزة مع الصفوة الأوروبية.

كريستيانو رونالدو صفقة عالمية

وأبرم النصر اتفاقًا مع البرتغالي، لضمه لمدة موسمين ونصف مقابل حوالي 200 مليون يورو في الموسم الواحد، ليكون كريستيانو رونالدو هو أعلى لاعب كرة قدم أجرًا في العالم، ومن المقرر أن يصل البرتغالي اليوم.

وفي سياق متصل، تم تأجيل حفل الزفاف المخطط له بين كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز بعد أن واجه الزوجان بعض المشاكل في علاقتهما، فيما تلقى البرتغالي مؤخرًا سيارة رولز رويس يُعتقد أنها تساوي 350 ألف يورو من جورجينا كهدية عيد الميلاد.

ووفقًا لـ “تقارير صحفية”، كل شيء لم يكن جيدًا بين الزوجين، ومن المعروف أن رونالدو من محبي السيارات وقد بدا سعيدًا جدًا بالهدية، ولكن قد تكون هناك مشكلات خلف الكواليس.

هل انفصل رونالدو عن جورجينا ؟

أفاد البرنامج التلفزيوني “Socialite”، تحاول عارضة الأزياء ولاعب كرة القدم ضـــمان ظهور كل شيء على ما يرام على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما، لكن هذا ليس هو الحال على الإطلاق خلف الأبواب المغلقة.

وأضاف المزيد من النيران إلى الشائعات القائلة بأن علاقتهما موجودة فقط لأنها مفيدة لكل من حياتهم المهنية والأوضاع كمشاهير، لكنهم أنكروا دائمًا أن هذا هو الحال.

فيما قال الصحفي غونزالو فاسكويز إن “خيبة الأمل الأخيرة للاعب في مونديال قطر مع المنتخب البرتغالي ربما تسببت في أزمة والزفاف الذي خططوا له أصبح، على أهبة الاستعداد “.

اقرأ ايضًا

بعد ضم رونالدو.. جدول مباريات النصر في يناير

زر الذهاب إلى الأعلى