المنطقة الشرقية

البريد يستعد لتدشين النسخة الثانية لأكبر طرد خيري

أكملت مؤسسة البريد السعودي ممثلة في البريد الممتاز كافة الاستعدادات والتجهيزات لتدشين النسخة الثانية من أكبر طرد خيري من نوعه في المملكة، غدا الخميس بمجمع النور التجاري في المدينة المنورة والذي يستهدف هذا العام الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتقوم فكرة هذه المبادرة الخيرية التي يتبنها البريد الممتاز للعام الثاني على التوالي على تجهيز طرد بريدي ضخم يقدر حجمه بـ 20 م، لتجميع الهدايا المقدمة من المتطوعين والمتبرعين لمدة 15 يوما، ثم تسليمه إلى وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في مركز التأهيل الشامل بالمدينة المنورة، والذي يتولي بدوره توزيعها على ذوي الاحتياجات الخاصة من الأطفال.

وتتيح هذه المبادرة البريدية الإنسانية للمتبرعين بتلك الهدايا العينية تتبع الطرد عن طريق موقع مؤسسة البريد الالكتروني وعلى “#طرد _المدينة_المنورة_الخيري” في تويتر، في ظل مشاركة كافة أطياف المجتمع في هذا المشروع الخيري ضمن إطار التكافل الاجتماعي.

وكان البريد بدأ هذه الفكرة في شهر رمضان من العام الماضي حيث جمع في طرد مماثل على مدار أسبوع بأحد المجمعات التجارية في الرياض آلاف الهدايا وقدمها لأطفال الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام “إنسان”.

وقال مدير عام العلاقات العامة والإعلام المكلف في مؤسسة البريد السعودي صالح بن سالم العنزي، إن هذا العمل الخيري يتسق مع مبادىء المسؤولية الاجتماعية التي ينتهجها البريد كمؤسسة وطنية وتهدف إلى دعم كافة الشرائح المجتمعية وخاصة الحالات الإنسانية.

وأشار العنزي إلى أن النجاح الكبير الذي حققته التجربة في العام الماضي كان الدافع الأساس في مواصلة هذا الجهد والانتقال إلى مناطق أخرى في المملكة من أجل إتاحة الفرصة أمام مشاركة أوسع من المواطنين والمقيمين.

unnamed1 unnamed3 unnamed4 unnamed

زر الذهاب إلى الأعلى