أبرز الموادأهم الاخباروظائف

البنك المركزي السعودي يُعلن عن وظائف شاغرة.. قدم الآن

أعلن البنك المركزي السعودي “(SAMA”، عبر حسابه الرسمي بموقع “LinkedIn”، عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس أو الماجستير، بمقر البنك بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط،.

وظائف شاغرة في البنك المركزي السعودي

متوفر وظيفة أخصائي تطوير ابتكار، وفقًا لـ “الشروط ” التالية: “درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص علوم الحاسب وما يعادلها، ووجود خبرة واطلاع على أبرز التطورات التقنية المحلية والعالمية ذات العلاقة، وإتقان اللغة الإنجليزية”.

الوصف الوظيفي

في هذه الوظيفية يُساعد في المساهمة في تطوير وتنفيذ مشاريع مركز الابتكار واختبارات حالات الاستخدام للتقنيات الناشئة مع الجهات التقنية المختصة داخل البنك المركزي السعودي وخارجه وإعداد التقارير الفنية للمشاريع.

أبرز المسئوليات

1_المساهمة في تطوير وتصميم وتنفيذ مشاريع مركز الابتكار وتطبيقها في البيئة التقنية المخصصة وإشراك الأطراف المعنية في تطوير وتنفيذ المشاريع الابتكارية، مثل: مشاريع السجلات الموزعة ومشاريع الذكاء الاصطناعي ومشاريع الأمن السيبراني.

2_المساهمة في اختبار حالات الاستخدام للتقنيات الناشئة والتأكد من مطابقتها للمتطلبات التي تم وضعها في بداية المشروع.

3_إنهاء مخرجات مشاريع مركز الابتكار من النماذج الأولية والتقارير الفنية وتحديد العناصر التي نجحت وأثبتت فعاليتها، وتسليم مخرجات المشاريع.

4_إعداد التقارير الفنية لمشاريع مراكز الابتكار، والمساهمة في تطوير مشاريع وحالات الاستخدام المختلفة التي توظف التقنيات الناشئة في القطاع المالي بالتعاون مع إدارات البنـــــك المركزي ذات العلاقة.

نبذة عن البنك

البنك المركزي السعودي والمعروف سابقاً باسم “مؤسسة النقد العربي السعودي” أنشئ في سنة 1952، وتعرف أيضا باسم “ساما” اختصارا لـ وهو المصرف المركزي للسعودية، وهو جهاز التنظيم الأكثر جديّة ومهنية في القطاع المصرفي في منطقة الخليج.

موعد التقديم

التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الخميس بتاريخ 2022/12/29 وينتـــــهي عند الاكتفــــاء بالعدد المطلوب، لـ التقديم على وظــائف البنك المركزي السعودي ساما، عبر موقع “LinkedIn” أوضح البنك ان التقديم متاح حتي اكتمال العدد، رابط التقديم: (اضغط هنا).

اقرأ ايضًا

تويتر يعود للخدمة بعد انقطاع أثر على آلاف المستخدمين عالمياً

زر الذهاب إلى الأعلى