أبرز الموادمنطقة القصيم

التأمينات الاجتماعية شريك إستراتيجي للحماية التأمينية في ملتقى “فرصتي 3” بالقصيم

المناطق_القصيم

تشارك المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في ملتقى القصيم الثالث لتمكين الشباب “فرصتي 3″، الذي يقام في مدينة بريدة بمنطقة القصيم في مركز الملك خالد الحضاري خلال الفترة من 31 يناير حتى 3 فبراير 2024م.

وتأتي مشاركة المؤسسة كشريك إستراتيجي للحماية التأمينية للتوعية والتعريف بأهمية منظومة التقاعد والتأمينات الاجتماعية للفرد والمجتمع.

وتهدف المؤسسة عبر جناحها في الملتقى للالتقاء بزوار المعرض من المقبلين على سوق العمل وأصحاب المنشآت لتعزيز التواصل والتوعية والتعريف بأهمية قطاع الحماية التأمينية للفرد والمجتمع، إذ تقدم خلال فترة الملتقى سلسلة من البرامج التوعوية وورش العمل للتعريف بدورها في تحقيق حماية تأمينية مستدامة للأجيال الحالية والمستقبلية، وكذلك تعريف الزوار بأنظمة التقاعد والتأمينات الاجتماعية والمنافع والمزايا التي قررتها هذه الأنظمة.

وستقدم المؤسسة خلال مشاركتها شرحاً عن خدماتها الإلكترونية ومنصة تأميناتي (أفراد / أعمال) وكيف أسهمت هذه التقنيات في تحويل المعاملات إلى معاملات رقمية متاحة على مدار الساعة.

يذكر أن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تحرص على المشاركة والالتقاء بعملائها عبر الملتقيات والمعارض والمناسبات العامة سعياً منها في مد جسور التواصل والتعريف بالمزايا والمنافع التي أقرتها منظومة الحماية التأمينية في المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى