أبرز الموادالرياضة

الثلاثاء… طرح تذاكر كأس أمم آسيا 2023

المناطق_الرياض

أعلن منظمو بطولة كأس آسيا لكرة القدم قطر 2023 اليوم الاثنين طرح تذاكر المباريات اعتبارا من غد الثلاثاء، وأن البطولة ستقام في تسعة ملاعب بينها سبعة استضافت منافسات كأس العالم 2022.

وقال حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للتسويق والاتصال في اللجنة المحلية المنظمة للبطولة في مؤتمر صحفي عقد اليوم الاثنين: “مع تبقي أقل من 100 يوم (على انطلاق البطولة) نود أن نعلن اليوم من خلال مؤتمرنا الصحفي انطلاق بيع تذاكر كأس آسيا اعتبارا من الغد”.

وأشار الكواري إلى أن التذاكر ستكون متاحة إلكترونيا فقط عبر المنصات الإلكترونية وأنها ستطرح على مراحل بفئات سعرية مختلفة تبدأ من 25 ريالا (6.87 دولار).

وتقام البطولة في الفترة بين 12 يناير والعاشر من فبراير المقبل بمشاركة 24 فريقا في أول حدث كروي كبير تستضيفه قطر منذ تنظيم كأس العالم 2022 الذي فازت به الأرجنتين.

وأضاف الكواري أن البطولة ستقام على تسعة ملاعب استضاف سبعة منها منافسات كأس العالم، مشيرا إلى أن ذلك “سيضيف زخما كبيرا للبطولة”.

وقال إن حفل الافتتاح سيقام على ملعب لوسيل، الذي استضاف عشر مباريات بكأس العالم بينها النهائي، “لما يحمله من معان كبيرة لنا وإرث تاريخي”.

وتسعى قطر للدفاع عن اللقب الذي فازت به للمرة الأولى في النسخة الماضية بتغلبها 3-1 على اليابان في النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى