أبرز الموادمنطقة نجران

الحسن : دشن المرحلة الأولى من الاستاد الرياضي بجامعة نجران ورعى المباراة الختامية

دشن مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن المرحله الأولى من الاستاد الرياضي في المدينة الجامعية ، والذي يتميز بمواصفات أولمبية، حيث تتسع مدرجات الاستاد لـ 10000 متفرج  بالإضافة الى موقع خاص بكبار الزوار.  وهو بذلك يعد أكبر استاد رياضي في منطقة نجران . وتبلغ مساحة أرضية الملعب 105 م طول* 68 م العرض.
جاء ذلك قبل انطلاق صافرة البداية للمباراة النهائية لكأس معالي مدير الجامعة ، والتي جمعت بين فريقي كلية العلوم الإدارية،  وكلية المجتمع والتي انتهت بفوز كلية المجتمع حيث توج الحسن الفائز بالمركز الأول ، وكان الدوري انطلق بمشاركة 12 فريقا واستمر لمدة ثلاثة أسابيع .
وأوضح الحسن في كلمته بهذه المناسبة أن ما تحقق اليوم من إنجاز بتدشين المرحلة الأولى للاستاد الرياضي ماهو إلا إكمال لمسيرة السبق التي حققتها الجامعة في انجاز مشاريعها بما في ذلك تحقيق السبق في نقل كافة الطلاب والطالبات والموظفين للمدينة الجامعية التي تعتبر أكبر مدينة جامعية في المملكة العربية السعوديه بمساحة 18  كيلو متر مربع لتصبح بذلك مدينة جامعية متكاملة تحتضن أيضا تنفيذ أنشطتها الطلابيه داخل حرمها الجامعي وتستغني نهائياً عن المباني المستأجرة،  كما سيتم خلال الأسابيع القادمة تدشين نادي أعضاء هيئة التدريس والملاعب المغلقة.
وبيّن الحسن أن الدعم السخي من قبل القيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- أيده الله- وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي عهده حفظهما الله . وكذلك الرؤية السليمة والتخطيط والعمل الدؤوب من قبل قيادات الجامعة كان وراء هذه الإنجازات المتتالية ، والتي عملوا على تحقيقها من خلال العمل المتواصل ليلا ونهارا، مؤكدا حرص الجامعة على توفير كافة الخدمات لطلابها سواءً التعليمية أوالترفيهية، والتي تضمن الحصول على مخرجات تعليمية متميزة تخدم الوطن وتلبي احتياجات الطلاب والطالبات.
09-05-2016 12-31-19 م 09-05-2016 12-31-31 م 09-05-2016 12-32-06 م

زر الذهاب إلى الأعلى