أبرز الموادالرياضة

الدوري الإنجليزي.. أستون فيلا يهزم بورنموث وكريستال بالاس يكتسح وست هام

المناطق_متابعات

فاز فريق أستون فيلا مساء اليوم الأحد، على نظيره بورنموث بثلاثية مقابل هدف، بينما اكتسح كريستال بالاس ضيفه وست هام يونايتد بخماسية مقابل هدفين، في إطار منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/24.

ملخص مباراة أستون فيلا ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز

 

التقى فريقان أستون فيلا ضد بورنموث مساء اليوم الأحد، على ملعب «فيلا بارك» معقل الفيلا، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أحرز دزمينيك سولانكي هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة الـ31 من علامة الجزاء، وعدل مورجان روجرز النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ45+1.

 

وأضاف موسى ديابي الهدف الثاني في الدقيقة الـ57، واختتم ليون بايلي أهداف الفيلا في الدقيقة الـ78.

 

 

وبتلك النتيجة رفع فريق أستون فيلا رصيده إلى النقطة رقم 66 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 42 في المركز الثالث عشر.

 

 

ملخص مباراة كريستال بالاس ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

 

 

احتضن ملعب «سيلهرست بارك» معقل البالاس، مباراة كريستال بالاس ضد وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة ذاتها من مسابقة البريميرليج.

 

 

افتتح ميشيل أوليزي أهداف كريستال بالاس في الدقيقة السابعة، وأضاف إيزي الهدف الثاني في الدقيقة السادسة عشرة.

 

 

وسجل إيميرسون الهدف الثالث لأصحاب الأرض عن طريق الخطأ في مرماه بالدقيقة الـ20، وعزز فيليبي ماتيتا بالهدف الرابع في الدقيقة الـ31، وقلص ميشيل أنطونيو الفارق في الدقيقة الـ40.

 

 

واختتم ماتيتا أهداف البالاس في الدقيقة الـ64، وسجل دين هيندرسون الهدف الثاني للضيوف بالخطأ في مرماه بالدقيقة الـ89.

 

 

وبتلك النتيجة قفز نادي كريستال بالاس إلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024 بينما توقف رصيد وست هام عند النققطة رقم 48 في المركز الثامن.

زر الذهاب إلى الأعلى