الرياضة

الرائد يحسم ديربي القصيم ويتصدر الدوري.. والأهلي يفشل في حضور السومة

نجح الرائد في الوصول لصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد فوزه المُثير بديربي القصيم على التعاون، فيما اكتفى الأهلي بالتعادل أمام الفتح في مباراة شهدت مشاركة مهاجمه الهداف عمر السومة بعد عودته من الإصابة، وذلك ضمن الجولة الخامسة من البطولة.

 

تعادل مخيب لجماهير الراقي

 

انتهت مباراة الأهلي والفتح بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليحتل الفتح الترتيب الثالث في الدوري بـ8 نقاط، فيما تراجع الأهلي للمركز العاشر بخمس نقاط.

 

وافتتح النادي الأهلي التسجيل عن طريق إزغان أليوسكي، من ركلة جزاء في الدقيقة 15، بينما تعادل الفتح بهدف أحرزه فراس البريكان في الدقيقة 20.

 

الرائد يحسم ديربي القصيم

 

وحسم الرائد ديربي القصيم بعد فوزه على غريمه التقليدي التعاون على ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم.

 

وشهدت المباراة تقلبات كثيرة خاصة في شوطها الثاني، حيث سجل أهداف الرائد المهاجم المغربي كريم البركاوي في الشوط الأول، والمهاجم رائد الغامدي عند الدقيقة 64، ومنصور البيشي عند الدقيقة 68، والمغربي كريم البركاوي عند الدقيقة 71، وعبدالله المقرن عند الدقيقة 88.

 

فيما سجل أهداف التعاون المهاجم الكاميروني ليندر توامبا برصيد هدفين في دقيقتين، واللاعب المولدوفي هنريكي لوفانور عند الدقيقة 57.

 

وارتفع رصيد الرائد الى 10 نقاط ليتصدر الترتيب مؤقتاً، وبقي التعاون على رصيده السابق نقطتين ليتراجع للمركز قبل الأخير مؤقتاً.

 

ضمك يُحرج الشباب

 

وتعادل فريق ضمك مع ضيفه الشباب بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المحالة.

 

وشهدت المباراة احتساب ثلاث ركلات جزاء وحالة طرد، حيث أضاع لاعب الشباب بانيجا أولى تلك الركلات في الدقيقة 39، لكن نفس اللاعب تمكن من إحراز هدف فريق الوحيد بالمباراة من ركلة جزاء أيضاً عند الدقيقة 73.

 

ونجح الأرجنتيني إيمليو زيلايا في تعديل الكفة وإعادة المباراة إلى حالة التعادل بعد تسديده ركلة جزاء ناجح في مرمى الشباب.

 

ووصل ضمك إلى النقطة الثامنة بعد مرور 5 جولات، كما حقق الشباب النقطة الخامسة قبل مواجهته المُرتقبة أمام الهلال الخميس المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى