أبرز الموادالرياضة

الركراكي: المغرب لن يخيّب آمال جمهوره في كأس أمم إفريقيا

المناطق_متابعات

شدد وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب، على أن فريقه “لن يخيّب آمال” جمهوره في كأس أمم إفريقيا، التي تستضيفها كوت ديفوار بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

وقال للموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم: “(أنا) سعيد بالقدوم إلى كوت ديفوار بشكل مبكّر. كنا سنواجه غامبيا ودياً، قبل إلغاء المباراة في آخر دقيقة”.

وأضاف: “كان علينا التعامل مع الوضع، وكسبنا ثلاثة أيام إضافية في كوت ديفوار من أجل التأقلم مع الأجواء ودرجة الحرارة المرتفعة في سان بيدرو”.

وتابع الركراكي: “كل الظروف التي وفّرها الاتحاد المغربي لنا مؤاتية، كل شيء على ما يرام، نحن راضون، سواء على الإقامة في الفندق ووسائل الاسترجاع البدني والطاقم الكبير الموجود معنا والذي يؤدي عمله على أكمل وجه، فضلاً عن ملعب التدريب”.

وزاد: “حققنا الأهم في ودية سيراليون، والحمد لله أن جميع اللاعبين خرجوا سالمين من المواجهة. حاولنا تطبيق بعض الأمور الفنية ووضع أنفسنا في وضعيات صعبة، منها توقيت المباراة (الثانية بعد الظهر)، بما أن مباراتنا الثانية في دور المجموعات ستُجرى في الثالثة”.

وختم: “نعي جيداً حجم الضغط ونتعايش مع الوضع، كما نعلم أن لدينا مسؤوليات وهناك جماهير وشعب وراءنا، علينا ألا نخيّب آماله، ومن أجل ذلك سنقدّم أقصى ما في إمكاننا، وهذا ما أطالب به اللاعبين”.

زر الذهاب إلى الأعلى