أبرز الموادالرياضة

“الزعيم” يُعزّز الصدارة بثنائية “الطائي”

المناطق_الرياض

فاز فريق الهلال بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته بنظيره الطائي، مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ 16 من دوري روشن.

وتقدم فريق الهلال بهدف بعد مرور 20 دقيقة عن طريق لاعبه سالم الدوسري قبل أن يضيف زميله ميتروفيتش الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 30 ثم قلّص طارق عبدالله النتيجة بهدف للطائي في الدقيقة 45 5.

ورفع الهلال بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 44 متصدرًا جدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد الطائي عند النقطة 17 في المركز 12.

ملخّص بأحداث المباراة:

وبدأ فريق الهلال المباراة بضغط على نظيره الطائي في محاولة لإدراك هدف مُبكر. وسدد لاعب الهلال كوليبالي كرة قوية من أمام منطقة جزاء الطائي ولكن تصدى لها حارس المرمى على مرتين في الدقيقة 15 قبل أن تصل للاعب الهلال الآخر مالكوم.

وتقدم سالم الدوسري للهلال بعد مرور 20 دقيقة بعدما وصلته كرة عرضية أسكنها الشباك.

وواصل فريق الهلال الضغط الذي أسفر عن حصوله على ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 28 بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي لمس الكرة يد مدافع الطائي إبراهيم النخلي.

وسدد لاعب الهلال ميتروفيش ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 30 ليعزز تقدم فريقه. وأشهر حكم المباراة بطاقة صفراء في الدقيقة 34 ضد لاعب الطائي روكو بسبب انفعاله على لاعب الهلال ميتروفيتش.

وواصل فريق الهلال الضغط على دفاعات الطائي ليُسدد لاعبه نيفيز كرة قوية من أمام منطقة الجزاء لتسكن الشباك في الدقيقة 40 ولكن ألغاه حكم الفيديو بعد العودة لتقنية الفيديو.

وقلّص طارق عبدالله النتيجة بهدف صاروخي للطائي في الدقيقة 45 5 سكن مرمى الهلال. وبدأ فريق الهلال الشوط الثاني بالضغط على نظيره الطائي فسدد لاعبه سافيتش كرة تصدى لها القائم لترتد لسالم الدوسري الذي سدد كرة قوية تصدى لها حارس مرمى الطائي في الدقيقة 57.

ودفع المدير الفني لفريق الطائي في الدقيقة 59 باللاعبين راكان شملان بدلاً من سالم عبدالله وفيرجيل ميسيدان بدلاً من أديب الحيزان وباللاعب كورديا بدلاً من عبدالفتاح عسيري. وسدد لاعب الطائي ألفا سيميدو كرة قوية في الدقيقة 62 تصدى لها حارس مرمى الهلال.

ودفع المدير الفني لفريق الهلال في الدقيقة 65 باللاعب ميشايل بدلاً من سلمان الفرج. وعاد المدير الفني لفريق الطائي لاستبدال لاعب في صفوفه بالدفع بدوجاندزيتش بدلاً من سلمان المؤشر بالدقيقة 75.

 

زر الذهاب إلى الأعلى