منطقة حائل

السبهان يشكر أمير حائل ونائبه ودعم الوزارة لتدشين قافلة البحث الاجتماعي

نوه مدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان بدعم حكومة الوطن المخلصة بقيادة القائد الوالد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لكافة الخدمات الاجتماعية والخيرية بمنطقة حائل ومنها قطاع الضمان الاجتماعي والحرص على الوصول إلى كافة المستفيدين في كل جزء غالي من وطننا الكبير مثمنا دعم وتشجيع الوزارة لكل ما يعنى في قطاعات الشئون الاجتماعية في المنطقة والتي تلقى الدعم السخي من قبل الامير سعود بن عبد المحسن امير منطقة حائل وسمو نائبه الامير عبد العزيز بن سعد ومعالي وزير الشئون الاجتماعية الاستاذ سليمان الحميد ووكيل الوزارة لشئون الضمان الاجتماعي الاستاذ محمد العقلاء مما كان له دور فاعل في تطوير الخطط والبرامج الاجتماعية .

واكد السبهان أهمية المشاركة الاجتماعية ضمن مشاركة خدمات الضمان الاجتماعي بالمنطقة من خلال تدشين القافلة الاجتماعية للضمان التي ستجوب محافظات وقرى حائل لتقديم خدمات واسعة النطاق للمستفيدين منها استقبال طالبي الخدمة واستكمال جميع إجراءاتهم وتسهيل مراجعتهم بشكل سريع ومباشر باستخدام الحاسب الآلي بعيدا عن معاناتهم للسفر للمدينة ..

وقال السبهان إنه سيتم من خلال هذه الحملة تقديم خدمات الضمان الاجتماعي والخدمات الأخرى للمحافظات والمواقع التي لايوجد فيها مكاتب خدمات للضمان بالمنطقة

وأضاف أن الاعمال الميدانية الجديدة تترجم مواكبة دور وزارة الشئون الاجتماعية لخدمة وتنمية القطاع لمساعدة كثير من الاسر المستفيدة.

ولفت السبهان عن أهمية الشراكة الاجتماعية مع الجهات الحكومية ذات العلاقة والتواصل البناء مع تنمية المجتمع من خلال المشاركة بمثل هذه الخدمات الاجتماعية الفاعلة.

وثمن جهود القائمين في مكتب الضمان الاجتماعي بحائل ممثلة في مديره خالد سعد العامر وزملاء العمل لتحقيق الاعمال المتطلعة التي تسهم في تعزيز رسالة العمل الاجتماعي واهدافه المنوطة.

زر الذهاب إلى الأعلى