أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

السعوديون يحتفلون بفوز العراق.. ويؤكدون: كلنا أخوة ولا خاسر بيننا اليوم (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو، يُظهر مجموعة من الجماهير السعودية، وهي تُعني احتفالًا بفوز العراق على الأخضر بهدفين دون رد، مؤكدين، أنهم أخوة ولا يوجد بينهم خاسر اليوم وهم سعداء بالبطولة.

وخسر المنتخب السعودي لكرة القدم مواجهته ضد العراق بهدفين دون رد، حيث جاء ذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي.

فيما أجل الأخضر التأهل إلى الدور الثاني في البطولة حيث سجل الأهداف لمنتخب العراق كلًا من: إبراهيم بايش في الدقيقة الـ’30 من الشوط الأول، وعزز التقدم اللاعب أسو رستم في الدقيقة الـ86 قبل انتهاء اللفاء بدقائق.

واستعراض الفيديو بعضًا من ردود الأفعال التالي ظهرت على النحو التالي:

قال أحد جماهير الأخضر بعد المباراة: “الفوز لنا أننا نرى أخواننا في العراق، فأن أزور البلد لأول مرة ولكنني وجدتهم نادي كرماء وطيبين جدًا، والبطولة جميلة وإن شاء الله تكون أفضل البطولات الخليجية على الإطلاق”.

وأضاف آخر: “إن شاء الله نتأهل نحن والعراق إلى الدور الثاني بالبطولة، اليوم لا يوجد بيننا خاسر، كنا نقول (ميسي وينه)، وكسرنا أعينهم حينما فوزنا على الأرجنتين، ولكننا اليوم نلعب ضـد إخواننا لذلك الجميع فائز”.

وأشار مشجع إلى كرم العراق وأهله، قائلًا: “العراقيين يدعوننا إلى منازلهم، كلنا أحبة، ويكفي أننا متجمعين معا على الخير ولا يوجد خاسر اليوم”.

اقرأ ايضًا

بث مباشر مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى