أبرز الموادالرياضة

السفارة الأمريكية: ديربي العاصمة أفضل مباراة منذ نهائي المونديال

المناطق_الرياض

قدمت السفارة الأمريكية في الرياض التهنئة لفريقي النصر والهلال، بعد أحداث مباراة نهائي كأس الملك سلمان للأندية، والتي أسفرت عن فوز النصر بنتيجة 2-1 وتتويجه باللقب للمرة الأولى تاريخياً.

ووصف الحساب الرسمي للسفارة الامريكية في الرياض المباراة النهائية بين النصر والهلال بأنها الأجمل والأكثر إثارة، منذ نهائي كأس العالم قطر 2022 والذي جمع منتخبي الأرجنتين وفرنسا.

وكتب الحساب الرسمي للسفارة الأمريكية في الرياض، الأحد: “تهانينا لـ النصر والهلال على المباراة الرائعة التي جرت الليلة الماضية، حيث استمرت الإثارة حتى الدقيقة الأخيرة، وكانت أفضل مباراة كرة قدم شاهدناها منذ نهائي كأس العالم! مبروك للنصر فوزه بكأس الملك سلمان للأندية”.

هذا ولم يكن الاهتمام الكبير بنهائي كأس الملك سلمان للأندية من جانب السفارة الأمريكية في الرياض فقط، بل أشادت وسائل الإعلام العالمية بتألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد قيادته فريقه النصر لتحقيق الفوز على الهلال بنتيجة 2-1، في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، ليحقق اللاعب أول ألقابه مع فريقه هذا الموسم، حيث نقلت جميع الصحف والشبكات الأوروبية والعالمية أحداث النهائي المثير وتألق رونالدو ورفاقه في مباراة الحسم.

زر الذهاب إلى الأعلى