منطقة نجران

السفير اليمني يزور جامعة نجران ويطلع على إنجازاتها

زار السفير سفير الجمهورية اليمنية الشقيقة الدكتور شايع بن محسن الزنداني ظهر اليوم ” الثلاثاء “جامعة نجران حيث كان في استقباله وكيل الجامعة الدكتور محمد فايع وعميد شؤون الطلاب الدكتور يوسف الحازمي.
وفي بداية اللقاء رحب وكيل الجامعة بالسفير والوفد المرافق، معرباً عن تقديره وشكره لهذه الزيارة.
وأكد الدكتور فايع أن هذه الزيارة تاتي في إطار العلاقة العلمية والتعليمية بين البلدين، مشيراً إلى أن الطلاب اليمنيين يحظون برعاية خاصة من قبل الجامعة والتي تحرص على تهيئة كل السبل والإمكانات لخدمة الطلاب.
وتطرق الدكتور فايع خلال لقاءه بسفير الجمهورية اليمنية إلى أبرز ما توصلت له الجامعة من إنجازات على مختلف الأصعدة مكنها من الحصول على مراكز متقدمة في التصنيفات العربية والعالمية.
من جهته عبر سفير الجمهورية اليمنية عن سعادته بهذه الزيارة مثمناً الجهود التي تبذلها المملكة للجمهورية اليمنية ويأتي في مقدمتها قيادتها لتحالف دعم الشرعية في اليمن، كما قدم شكره لجامعة نجران على ماتقدمه من تسهيلات عالية لطلاب المنح اليمنين.
وبين عميد شؤون الطلاب الدكتور يوسف الحازمي أن الجامعة تعطي طلاب المنح بشكل عام وطلاب دولة اليمن تسهيلات كبيرة قي كافة الخدمات اللازمة التي تساعدهم خلال مسيرتهم التعليمية.
بعد ذلك استمع السفير في حوار مفتوح مع الطلاب المنح اليمنين وما يحظون به من خدمات كبيرة تقدمها الجامعة لهم،وتهيأتها لأجواء تعليمية تمكنهم من التفوق.
وفي ختام الزيارة قدم وكيل الجامعة درع تذكاري للسفير بمناسبة هذه الزيارة.

زر الذهاب إلى الأعلى